الكشف عن مقدار الأموال التي استثمرتها تويوتا من أجل تويوتا كورولا القادمة

الكشف عن مقدار الأموال التي استثمرتها تويوتا من أجل تويوتا كورولا القادمة
الكشف عن مقدار الأموال التي استثمرتها تويوتا من أجل تويوتا كورولا القادمة

اليوم سنتحدث بالتحديد عن استثمارات أعلنت عنها شركة تويوتا اليابانية من أجل سياراتها تويوتا كورولا – Toyota Corolla ، التي تعتبر من أكثر السيارات مبيعاً في العالم .

يتم إنتاج كورولا منذ شهر نوفمبر من عام 2011 في مصنع بلو سبرينغز بولاية ميسيسيبي الأمريكية ، واحتفلت تويوتا في عام 2017 بتخطي حاجز صنع المليون نسخة من كورولا السيدان في هذا المصنع .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي ظهرت سيارة تويوتا كورولا هاتشباك 2019 الجديدة كلياً قبل إنتهاء شهر مارس الماضي قبل ظهور الجيل الجديد من سيارة السيدان اليابانية تويوتا كورولا 2020 ، والتي سبق وزودناكم بصور تجسسية لها تم التقاطها سراً أثناء اختبارها وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها .

ومن أجل بناء الجيل القادم من سيارة كورولا أعلنت تويوتا عن استثمار ثروة تبلغ 170 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 637,500,000 ريال سعودي ، خلال الـ 12 شهر القادمة ليتوفر في هذا المصنع 400 فرصة عمل جديدة من أجل إنتاج كورولا الهاتشباك والسيدان .

تويوتا كورولا هاتشباك 2019

وسبق وأخبرناكم أن سيارة تويوتا كورولا 2020 السيدان و تويوتا كورولا هاتشباك 2019 تعتمدان على منصة TNGA الجديدة من تويوتا مماثلة للمستخدم في كلاً من شقيقاتها ؛ تويوتا كامري و تويوتا C-HR و تويوتا بريوس .

ميكانيكياً يرجح أن تعتمد كورولا 2020 القادمة على محرك 4 سلندر سعة 1.8 لتر ، ولكن التفاصيل غامضة ، وهناك معلومات غير رسمية تشير إلى أن كورولا القادمة قد تستفيد من الشراكة التي تجمع بين الصانع البافاري بي ام دبليو والشركة اليابانية تويوتا من ناحية المحركات المستخدمة ، ونتمنى أن يكون هذا صحيحاً لأن ذلك سيساهم في نقل طراز تويوتا كورولا إلى مراحل أعلى .

أما نسخة الهاتشباك من كورولا تتوفر بخيار وحيد من محركات البنزين ، محرك 4 سلندر سعة لترين ، بدلاً من المحرك السابق 4 سلندر سعة 1.8 لتر ، يتصل المحرك الجديد بصندوق تروس (جير) عادي من 6 سرعات أو جير CVT ، وحتى هذه اللحظة لا توجد معلومات عن الأرقام الصادرة عن هذا المحرك .

حالما يتوفر لفريقنا في عرب جي معلومات رسمية عن كورولا القادمة ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الكشف عن مقدار الأموال التي استثمرتها تويوتا من أجل تويوتا كورولا القادمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : arabgt

السابق حاسب Razer Blade المحمول الجديد يأتي بشاشة أكبر وحواف أصغر مع Max-Q من Nvidia
التالى هذا ما لا تعرفونه عن هاتفكم الذكي!