أخبار عاجلة

«فيسبوك» يوسع استخدام زر عدم الإعجاب

«فيسبوك» يوسع استخدام زر عدم الإعجاب
«فيسبوك» يوسع استخدام زر عدم الإعجاب

من المنتظر أن يوسع موقع التواصل الاجتماعي الأشهر “فيسبوك” إطلاق زر “عدم الإعجاب dislike” الخاص بالتعليقات السيئة، حيث ستظهر هذه الميزة على الهواتف في جميع أنحاء العالم بعد أن أُعطي الضوء الأخضر لاستخدامها في الولايات المتحدة.

إعلان

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الميزة الجديدة لاقت نجاحا كبيراً بعد اختبارها في أمريكا، مما شجع القائمين على الأمر لطرح الميزة الجديدة، وهو الزر الذي تقول الشركة إنه طال انتظاره.

تم اختبار هذه الميزة على خمسة في المئة من مستخدمي Android، ومن المقرر أن يتم توسيعها للمستخدمين في نيوزيلندا وأستراليا، وليست هذه المرة الأولى التي يستخدم فيها هذا الزر، فالمواقع الإلكترونية مثل Reddit وVoat تستخدم بالفعل أنظمة التصويت، و ظهر أن الأشخاص يستخدمون عادة أزرار downvote لإظهار متى لا يحبون ببساطة أو لا يتفقون مع جزء من المحتوى.

وفي تصريحات سابقة، أصر “فيسبوك” على أن هذا ليس “زر يكره”.

وقال متحدث باسم Facebook: “نحن لا نختبر زر يكره”، وكان قد كشف مارك زوكربيرج رئيس “Facebook” في عام 2015: “لم نرغب فقط في إنشاء زر لم يعجبني لأننا لا نريد تحويل فيسبوك إلى منتدى حيث يصوّت الناس على منشورات الأشخاص”.

كيف يقضي مؤسس فيسبوك يومه؟شاهد أيضاً:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «فيسبوك» يوسع استخدام زر عدم الإعجاب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : روتانا

السابق مايكل دل يفتتح رسمياً فعاليات مؤتمر «دل تكنولوجيز ورلد 2018»
التالى مؤسس واتساب جان كوم يعلن استقالته من فيسبوك