أخبار عاجلة
ولي عهد أبو ظبي يزور الأردن اليوم -

معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018/4 الآن موقع المصرية للاتصالات مجاناً من أي مكان

معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018/4 الآن موقع المصرية للاتصالات مجاناً من أي مكان
معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018/4 الآن موقع المصرية للاتصالات مجاناً من أي مكان

نقدم لكم خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات، حيث سنوفر لكم رابط موقع شركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 4/2018، وتقدم الشركة عروض كثير لعملائها منها إتاحة فترة السماح لدفع فاتورة التليفون المنزلي.

فاتورة التليفون الأرضي الآن يمكنكم دفعها من أي مكان عبر الإنترنت، فقد فعلت شركة المصرية للاتصالات هذه الخدمة جديدة حيث يمكن لجميع العملاء الدخول عبر الموقع الرسمي للشركة والاستعلام عن فاتورة التليفون وأيضا سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونياً دون الحاجة للذهاب لفروع الشركة.

معرفة فاتورة التليفون الأرضي 2018

نقدم لكم الآن رابط موقع المصرية للاتصالات من أجل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018/4، كما يمكنكم من خلال الرابط سداد الفاتورة أيضاً إذا ترغبون في ذلك.

رابط استعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي 2018

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي

أولا يجب الدخول عبر رابط الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات المرفق أعلاه، ومن ثم نقوم بكتابة رقم التليفون والكود كما هو موضح في المربع المرفق، وبعدها الضغط على أيقونة عرض سوف تظهر لكم جميع فواتير الشهور السابقة والشهر الحالي، من بعد ذلك يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018، وسداد الفاتورة.

وتشمل فاتورة التليفون الأرضي تقرير كامل عن ما تم استهلاكه من مكالمات خلال الشهور الثلاثة الماضية، وتأتي خدمة معرفة فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات ضمن مجموعة من الخدمات الإلكترونية تسهيلاً على المواطنين في جمهورية مصر العربية في التعاملات.

وتقدم شركة المصرية للاتصالات الكثير من الخدمات لعملائها عن طريق الإنترنت، وذلك من أجل التسهيل عليهم، كما توفر الشركة المصرية للاتصالات فترة سماح لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي لمدة 15 يوما فقط قبل أن يتم قطع الاتصال عن من يستنفذ فترة السماح كما هو متفق عليه ضمن شروط الخدمة.

وفي ذات الصدد قامت مجموعة من العاملين في الشركة المصرية للاتصالات بتنظيم وقفة احتجاجية منذ الساعات الأولى من اليوم داخل العديد من فروع الشركة داخل في عدد من المحافظات بالجمهورية، والتي شملت القاهرة، الفيوم، أسيوط، الأقصر بسبب عدم صرف المكافآت المقررة لهم من الشركة، وكانت مجموعة العاملين قد رفعوا لافتات مكتوب عليها عايز ين نعيش زيكم إحنا مش أقل منكم، والمرتب مش كافي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018/4 الآن موقع المصرية للاتصالات مجاناً من أي مكان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دليل مصر

السابق تغيير حياتك ليس أمرًا صعبًا أو مستحيلًا.. فقط اتبع هذه الخطوات الأربع !
التالى "إنستغرام" تشنّ حملة على الحسابات الزائفة المستخدمة لتعزيز شعبية المشتركين