أسعار باقة مكالمات وي WE – أسعار باقات الإنترنت الجديدة من المصرية للاتصالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلقت المصرية للاتصالات أحدث شبكات المحمول الجديدة بتقنية الجيل الرابع، والتي أطلقت عليها اسم وي we، ومنذ أن انطلقت الشبكة الرابعة فقد حققت رواج كثير بين المستخدمين، ويسعى عملاء المصرية للاتصالات بامتلاك خط محمول من الشبكة الجديدة وي، هذا وبالإضافة إلى سعي الكثير لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بشبكة المحمول الجديدة.

ومن خلال موقعنا المتميز دليل مصر سوف نقوم بنشر جميع الأسعار الجديدة الخاصة بباقات الشبكة الرابعة للمحمول شبكة الجيل الرابع we وي، وذلك لأهمية البحث حول الشبكة الجديدة، وبحث الكثير حول معرفة الأسعار الجديدة الخاصة بها، بالإضافة إلى عرض باقات المحمول للإنترنت ومكالمات المحمول، لذلك قمنا بتجميع كافة المعلومات التي تخص شبكة المحمول الجديدة وي we.

أسعار باقة مكالمات الشبكة الرابعة WE

وسوف نقدم إليكم الآن خطة بأسعار جميع المكالمات الخاصة بشركة المحمول الرابعة وي، والتي اعتمدتها الشركة حرصًا منها على تقديم أقل الأسعار وأفضل الخدمات، الخاصة بباقة المكالمات، الخاصة بالشبكة الجديدة، شبكة المحمول الرابعة we، ليسجل سعر الخط في المصرية للاتصالات نحو 15 جنيه، شامل ضريبة 8%، بينما ضريبة القمية المضافة فقد سجلت 14%، وأطلقت المصرية للاتصالات ثلاث أنظمة هما:-

  • نظام موحد لجميع المكالمات والرسائل لكل الشبكات.
  • نظام كنترول.
  • نظام باقات الإنترنت.

أولاً النظام الموحد لجميع المكالمات

ومنذ بداية الانطلاق فقد أعلنت الشبكة الرابعة عن جميع أسعار المكالمات، وتسجل سعر الدقيقة الخاصة بالمحمول نحو 12 قرش جميع الشبكات والتلفون الأرضي، أما عن سعر الإنترنت فسجلت الميجا بايت 12 قرش أيضًا، بينما سعر الرسالة النصية 12 قرش، مكالمات خدمة العملاء 14 قرش، أما عن سعر مكالمة الدليل 50 قرش.

ثانيًا أنظمة الكنترول على المكالمات

وسوف نوضح لكم الآن كافة الأسعار التي طرحتها الشركة المصرية للاتصالات بخصوص نظام كنترول على المكالمات.

النظام كنترول 20 كنترول 40
رسوم الدفع الشهري 20 جنيه 40 جنيه
عدد الوحدات 800 وحدة (1.600 وحدة)
بالإضافة إلى عرض ضعف الباقة لمدة 6 شهور
عدد الوحدات
2000 وحدة (4000 وحدة)
بالإضافة إلى عرض ضعف الباقة لمدة 6 شهور
للاشتراك *600*20# *600*40#

على أن يتم المحاسبة للوحدة الواحدة من شبكة الاتصالات بقيمة واحدة، بينما سوف يتم محاسبة الشبكات الأخري والخط الأرضي ب5 وحدات.

سعر الدقيقة أو الرسالة أو الميجابايت في حالة انتهاء الباقية 14 قرش، بالإضافة إلى إمكانية تجديد الباقة في أي وقت عن طريق الكود *600*2#، هذا وبالإضافة إلى إمكانية ترحيل الوحدات المتبقية للشهر التالي بدون أي مصاريف إدارية على أن يتم التجديد في الوقت المحدد لتجديد الباقة.

ثالثًا أسعار باقات الإنترنت

وقد طرحت الشركة أكثر من نظام للإنترنت ومن بينها العديد المزايا والعروض المميزة، وسوف نعرضها عليكم بالتفصيل:

  • باقة الـ10 جنيه تمنح 500 ميجا بايت أساسية و500 جيجا إضافية لمدة 6 شهور، لتسجل إجمالي السعة 1 جيجا بايت للاشتراك *999*10#.
  • باقة الـ20 جنيه تمنح 1.25 جيجا بايت أساسية و1.25 جيجا إضافية لمدة 6 شهور، لتسجل إجمالي السعة 2.5 جيجا بايت للاشتراك *999*20#.
  • باقة الـ40 جنيه تمنح 3 جيجا بايت أساسية و3 جيجا إضافية لمدة 6 شهور، لتسجل إجمالي السعة 6 جيجا بايت للاشتراك *999*40#.
  • باقة الـ100 جنيه تمنح 9 جيجا بايت أساسية و9 جيجا إضافية لمدة 6 شهور، لتسجل إجمالي السعة 18 جيجا بايت للاشتراك *999*100#.
  • باقة الـ200 جنيه تمنح 20 جيجا بايت أساسية و20 جيجا إضافية لمدة 6 شهور، لتسجل إجمالي السعة 40 جيجا بايت للاشتراك *999*200#.

ويمكن للعميل الاستعلام عن الرصيد من خلال الكود *322#، أو الاتصال المباشر بـ111، أو من خلال الإنترنت online chat من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات (billing.te.eg).

بالصور كافة التفاصيل الخاصة بشبكة المحمول الرابعة we

ومن خلال الصور التالية سوف توضح جميع كافة التفاصيل التي تخصل الشبكة الرابعة للمحمول شبكة وي.

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

وبعد ما حققت الشركة الرابعة وي نجاح كبير في تحقيق أفضل خدمة لعملائها، نجد أن الكثير يسعى لشراء خطوط الشركة المصرية للاتصالات، وحتى الآن يتم بيع الكثير من خطوط الشبكة، ويؤكد الكثير من جودة أداء الخدمة بالإضافة إلى العروض المميزة، وسوف نتابع كل العروض الجديدة والمميزة الخاصة بالشبكة الرابعة للمحمول، شبكة وي الخاصة بالمصرية للاتصالات، فقط تابعونا من خلال موقعنا لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الاتصالات، والتعرف على الخطط والأسعار الجديدة لشبكة المحمول وي we.

ولا زالت الشركة الرابعة للمحمول وي تثبت مدى نجاحها، وذلك بعد إطلاقها الكثير من العروض الخاصة على المكالمات والإنترنت، مما يؤدي إلى ارتفاع نسبة المبيعات في الخطوط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أسعار باقة مكالمات وي WE – أسعار باقات الإنترنت الجديدة من المصرية للاتصالات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دليل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق