أخبار عاجلة
وفاة المذيعة سميحة أبو زيد -
Danica Patrick fans tweet well-wishes after her Indy 500 crash - CNET -
الهلال يستأنف تدريباته بجوانب لياقية وفنية -
الأخضر أمام إيطاليا وجهًا لوجه للمرة الأولى -

استعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018 مجاناً وفي أي مكان من المصرية للاتصالات

استعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018 مجاناً وفي أي مكان من المصرية للاتصالات
استعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018 مجاناً وفي أي مكان من المصرية للاتصالات

-

نقدم لكم خدمة معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018 المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات، ولجميع من يرغب في الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم والرقم، يجب الدخول عبر الرابط المرفق أدناه الخاص بالمصرية للاتصالات من أجل استخدام جميع الخدمات التي تقدمها الشركة من استعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر أبريل 2018، وسداد فاتورة التليفون الأرضي أون لاين ومجاناً.

فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات، يمكنكم معرفتها وسداد قيمتها عبر الإنترنت من أي مكان داخل جمهورية مصر العربية أو خار جها، فقد فعلت الشركة رابط الدخول عبر البوابة الإلكترونية، من أجل معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2017، وطرق سدادها أون لاين من خلال خدمة متوفرة مجاناً.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2018

وقد منحت الشركة المصرية للاتصالات العديد من الخدمات الأخري لجميع عملائها، والعروض الكثيرة التي يتمتع بها العملاء والتي لاقيت إعجاب الكثير من مستخدمي شبكة المصرية للاتصالات، كما تُعطي الشركة فترة سماح لمدة 15 يوماً لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي.

استعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي

ومن أجل استخدام خدمة معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018 يجب الدخول عبر رابط الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات المرفق أعلاه، ومن ثم نقوم بكتابة رقم التليفون والكود كما هو موضح في المربع المرفق، وبعدها الضغط على أيقونة عرض سوف تظهر لكم جميع فواتير الشهور السابقة والشهر الحالي، من بعد ذلك يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018، وسداد الفاتورة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018 مجاناً وفي أي مكان من المصرية للاتصالات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دليل مصر

السابق أسعار باقة مكالمات وي WE – أسعار باقات الإنترنت الجديدة من المصرية للاتصالات
التالى مؤسس واتساب جان كوم يعلن استقالته من فيسبوك