موعد برنامج ” شيخ الحارة 2 ” في رمضان 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على موعد برنامج ” شيخ الحارة 2 ” في رمضان 2018 بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , موعد برنامج ” شيخ الحارة 2 ” في رمضان 2018

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من برنامج ” شيخ الحارة” الذي عرض في رمضان الماضي , أعلنت قناة القاهرة والناس عن تقديمها لجزء ثان من البرنامج مكون من 30 حلقة  على شاشتها خلال شهر رمضان 2018 م / 1439 هـ  .

مواعيد برنامج شيخ الحارة 2 على القاهرة والناس

العرض : 7.30 مساءاً

الإعادة :

نبذة عن برنامج شيخ الحارة

البرنامج تقدمه الإعلامية ” بسمة وهبة ” وتستضيف فيه الشخصيات العامة الشهيرة أو التي أثارت جدلًا مؤخرًا، في المجالات المختلفة.

“شيخ الحارة”، ينتمي لنوعية برامج “الهارد توك شو”، حيث تواجه “وهبة” ضيوفها الذين أثاروا جدلًا واسعًا في الفترة الأخيرة، بأسئلة حادة ومعلومات جديدة وتكشف العديد من أسرارهم.

برومو شيخ الحارة 2018

الإعلان التشويقي للبرنامج من القناة الرسمية على اليوتيوب لقناة القاهرة والناس

الجدير بالذكر أن البرنامج حصل على لقب أفضل برنامج خلال شهر رمضان الماضى، وذلك فى استطلاع جماهيرى تم إجراءه بعد نهاية الشهر الكريم ، حيث حصل على 55% من أصوات المشاركين فى الاستطلاع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موعد برنامج ” شيخ الحارة 2 ” في رمضان 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق