أخبار عاجلة

دليل جديد يلمح لإمكانية قدوم الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 في المستقبل القريب

دليل جديد يلمح لإمكانية قدوم الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 في المستقبل القريب
دليل جديد يلمح لإمكانية قدوم الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 في المستقبل القريب

لقد بلغ الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 مرحلة متقدمة في الإجراءات التنظيمية تخول له الوصول إلى السوق في المستقبل القريب. في الواقع، لقد تم اليوم رصد هذا الجهاز اللوحي الراقي المنتظر يحصل على شهادة الواي فاي من هيئة WiFi Alliance. وللآسف، لا تكشف لنا هذه الشهادة الكثير من حيث المواصفات، فهي كشفت لنا فقط بأن هذا الجهاز اللوحي سيحمل الإسم الرمزي SM-T835، وسيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo.

تقول التقارير بأن شركة سامسونج تعمل على تطوير نسختين من هذا الجهاز اللوحي، واحدة تدعم شبكات الواي فاي فقط، في حين تدعم النسخة الأخرى شبكات الجيل الرابع أيضًا علما أن النسخة الأولى ستحمل البنية رقم T830XXU0ARDA، في حين ستحمل النسخة الأخرى البنية رقم T835XXU0ARDA. وللآسف، لا توجد معلومات حتى الآن بشأن التوافر، ولكن يقال بأنه سيتم الكشف عن هذا الجهاز اللوحي في معرض IFA 2018 المقرر عقده أوائل شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

ووفقا للتسريبات والشائعات السابقة، فقد ذكرت بأن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيضم شاشة بحجم 10.5 إنش وبدقة 2560×1600 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل.

المصدر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دليل جديد يلمح لإمكانية قدوم الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 في المستقبل القريب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الكتروني

السابق تردد قناة ارينا سبورت Arena Sport الرياضية : الناقلة البطولات العالمية الكبرى .. ومباريات دوري أبطال أوروبا
التالى تردد قناة نور دبي Noor Dubai TV الإماراتية أبريل 2018 .. من خلال القمر نايل سات وعرب سات