سعر ومواصفات هاتف أيفون X الأكثر مبيعاً خلال الثلاثة أشهر الأخيرة

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على سعر ومواصفات هاتف أيفون X الأكثر مبيعاً خلال الثلاثة أشهر الأخيرة بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , سعر ومواصفات هاتف أيفون X الأكثر مبيعاً خلال الثلاثة أشهر الأخيرة

قال المدير التنفيذي لشركة أبل أن هاتف أيفون X حقق مبيعات هائلة خلال الثلاثة أشهر الأخيرة، على الرغم من أن سعر الهاتف 1000 دولار أمريكي، ولكن لم يحدد عدد الوحدات التي تم بيعها من iPhone X، ولكنه قال أنه أعلى هواتف شركة أبل مبيعاً، وكان ذلك رداً على مخاوف المستثمرين من انخفاض مبيعات الهاتف التي جاءت في التقارير عن ضعف الإقبال على هاتف شركة أبل الجديد، مما تسبب في قلق الكثيرين لأن الهواتف الذكية تمثل 60% من عائدات شركة أبل، وسوف نقوم من خلال موقع نجوم مصرية، بعرض سعر ومواصفات هاتف أيفون X .

مواصفات هاتف أيفون X

يتمتع الهاتف بشاشة شبكية فائقة مساحتها 5.8 بوصة (2436*1125) وزجاج أوليد من أول الهاتف لأخرة. وزن الهاتف 179 جرام وحجمه 9*143.6*7.7. يتميز الهاتف بوجود شاحن لاسلكي. شريحة الهاتف A11 تتناسب مع تصميم Apple الجديد. يتميز هاتف أيفون X بقدرته على التعرف على الوجوه. يوجد بالجهاز برنامج تشغيل iOS 11. يمكن من خلال الهاتف الدفع من شخص لآخر. يتميز الهاتف بكاميرا مزدوجة قدرتها 12 ميجا بكسل وقدرة عالية على الاتزان عند التقاط الصور. توجد بالهاتف كاميرا أمامية قدرتها 7 ميجا بكسل بها خاصية التعرف إلى الوجوه. سرعة نقل البيانات 450 كيلو بايت في الثانية. تتميز بطارية الهاتف بعمرها الطويل وزمن التحدث 21 ساعة. السعة التخزينية للهاتف 64 و 256 جيجا بايت.

سعر أيفون X في مصر والدول العربية

سعر هاتف أيفون اكس في مصر 19250 جنية. سعر هاتف أيفون اكس في دولة الإمارات العربية المتحدة 4349 درهم. سعر هاتف أيفون X بالمملكة العربية السعودية 4299 ريال سعودي. سعر هاتف أيفون اكس بدولة الكويت 305 دينار كويتي. سعر هاتف أيفون اكس بدولة قطر 3569 ريال قطري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سعر ومواصفات هاتف أيفون X الأكثر مبيعاً خلال الثلاثة أشهر الأخيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : نجوم مصرية

السابق شحنات الأجهزة اللوحية تصل إلى مستوى منخفض جديد في الربع الأول
التالى مؤسس واتساب جان كوم يعلن استقالته من فيسبوك