أخبار عاجلة
حصيلة العملية الشاملة سيناء 2018 في 100 يوم -
هذه أقوى 5 أعاصير ضربت العالم.. تعرفوا عليها -

هواتف iPhone القادمة هذا العام قد تأتي مع الشاحن السريع USB-C Fast Charge Adapter

هواتف iPhone القادمة هذا العام قد تأتي مع الشاحن السريع USB-C Fast Charge Adapter
هواتف iPhone القادمة هذا العام قد تأتي مع الشاحن السريع USB-C Fast Charge Adapter

كانت هواتف الأندرويد على مدار العامين الماضيين تسوق لتقنية الشحن السريع كواحدة من المميزات الرئيسية، وكانت هواتف iPhone التي تم إصدارها في العام 2017 هي هواتف آبل الوحيدة التي كانت تدعم تقنية الشحن السريع. ومع ذلك، فقد كانت العملية فوضوية نوعا ما نظرًا لحقيقة أن شركة آبل لا تقوم بشحن الشاحن المناسب مع هذه الهواتف.

كما ترون في صفحة الدعم الرسمية التابعة لشركة آبل، فهي تطلب من المستخدمين محول الطاقة Apple 29W USB-C Power Adapter أو Apple 61W USB-C Power Adapter أو Apple 87W USB-C Power Adapter جنبا إلى جنب مع كابل USB-C to Lightning، ولكن لم يتم تضمين أي منها في علب هواتف iPhone من آبل. ومع ذلك، قد يتغير هذا العام، حيث إقترح منشور جديد على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أنه من الممكن أن تقوم شركة آبل بشحن محولات الشحن السريع مع هواتف iPhone الخاصة بها هذا العام.

يقول التقرير أن الشاحن الذي سيتم شحنه مع هواتف iPhone هذا العام سيكون من نوع 18W وسيتضمن أيضا كابل USB-C to Lightning. في حين أننا لا نستطيع التأكد من ذلك، إلا أن هذا الأخير يبدو منطقيًا لأن شركة آبل بدأت في التخلص من منافذ USB-A على الحواسيب المحمولة لصالح USB-C، مما يعني بأنه بالنسبة لأولئك الذين لديهم حواسيب MacBook الحديثة، فإن كابل USB-C to Lightning سيكون أكسسوار مرحبًا به إلى حد كبير لأنه يعني عدم الحاجة إلى التعامل مع الدونغل لمجرد شحن هواتف iPhone.

يرجى التعامل مع ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكن كشف تقرير حديث أيضا أن شركة آبل قد لا تقوم بشحن المحول ” Lightning to 3.5mm ” الذي يعمل على تحويل منفذ Lightning إلى منفذ السماعات مع هواتف iPhone القادمة هذا العام.

المصدر.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هواتف iPhone القادمة هذا العام قد تأتي مع الشاحن السريع USB-C Fast Charge Adapter برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الكتروني

السابق هاتف Lenovo القادم مع شاشة كاملة قد يضم أيضًا 4 تيرابايت من الذاكرة التخزينية
التالى «ناسا» تستكشف الطيران على المريخ بأول «هليكوبتر»