أخبار عاجلة
توقف حركه مترو الأنفاق في الخط الأول -
رونالدو يؤكد جاهزيته لخوض نهائي دوري الأبطال -

جوجل تكشف عن المزيد من الميزات الجديدة لخدمة الخرائط Google Maps

جوجل تكشف عن المزيد من الميزات الجديدة لخدمة الخرائط Google Maps
جوجل تكشف عن المزيد من الميزات الجديدة لخدمة الخرائط Google Maps

شركة جوجل تحدثت أيضا عن خدمة الخرائط Google Maps الخاصة بها في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 الذي أقيم اليوم. ومن المقرر أن تتلقى هذه الخدمة مجموعة من الميزات الجديدة هذا العام.

تبويب ” Explore ” المعاد تصميمه سيعرض لك الآن كل ما هو جديد ومثير للإهتمام في الجوار. سترى خيارات تناول الطعام والأحداث والأنشطة بناءً على المساحة المحددة للخريطة التي تشاهدها. وعلاوة على ذلك، سيحتوي هذا التبويب على القوائم الرائجة مثل Foodie List والتي ستعرض لك الأماكن التي يأكل فيها خبراء الطهي، ومساعدتك في العثور على مطاعم جديدة إستنادًا إلى معلومات من خبراء محليين وخوارزميات جوجل والناشرين الموثوق بهم.

خدمة Google Maps الجديدة ستعمل أيضا على تتبع مدى تقدمك في كل قائمة، مع إضافة إحساس يشبه الألعاب. إذا كنت قد إنتقلت بالفعل إلى عدد قليل من الأماكن في قائمة واحدة، فستخبرك Google Maps بعدد الأماكن المتبقية لك لتجربتها قبل تخطيها جميعًا.

عندما تنقر على أي مكان لتناول الطعام أو الشراب، سوف تحصل على رقم يشير إلى مدى احتمالية الاستمتاع بالمكان، وهذا ما يطلق عليه إسم ” المطابقة | Match “. سترى السبب وراء كل رقم، إستنادًا إلى عوامل مثل ما تعرفه جوجل عن المطعم والأطعمة والأشربة المفضلة لديك والتي حددتها مسبقا في الخريطة، فضلا عن الأماكن التي زرتها، وما إذا كنت قد قمت بتقييم مطعم أو إضافته إلى قائمة.

ستتغير المطابقات مع مرور الوقت لتتلائم مع التغير الحاصل في أذواقك وتفضيلاتك. هذا من شأنه أن يساعدك في إختيار المكان المقبل لتناول الطعام بثقة، على سبيل المثال.

سيصبح تخطيط المجموعة للوجبة أو النشاط أكثر سهولة لأنك ستتمكن من الضغط لفترة طويلة على الأماكن التي تهتم بها لإضافتها إلى قائمة مختصرة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك أو عائلتك. يمكنهم بعد ذلك إضافة المزيد من الأماكن إلى القائمة والتصويت عليها. بمجرد التوصل إلى قرار معًا، يمكنك استخدام Google Maps للحجز والعثور على توصيلة للوصول إلى المكان.

سيسمح لك التبويب ” For You ” بالبقاء على علم بأحدث الأحداث في المناطق التي تتواجد فيها. ويمكنك إختيار متابعة الأحياء وأماكن تناول الطعام التي ترغب في تجربتها. هذا يعني أنك ستحصل دائمًا على فكرة سريعة عنها من أجل نشاطك المقبل.

جميع هذه الميزات سيتم إصدارها على الصعيد العالمي على منصتي الأندرويد و iOS في الأشهر القليلة المقبلة، على الأقل وفقا لشركة جوجل.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جوجل تكشف عن المزيد من الميزات الجديدة لخدمة الخرائط Google Maps برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الكتروني

السابق برنامج movie maker صانع الافلام ويندوز 10
التالى جوجل تكشف عن ميزة جديدة في Gmail ستساعدك على كتابة الرسائل الإلكترونية بسرعة