أخبار عاجلة
ملاحظة في طرحة ميغان ماركل تحمل "رسالة خاصة" -
تعرف على أسعار الذهب اليوم الأثنين 21-5-2018 -

"آبل" تكشف أحدث إصدارات "آيفون إكس" الجديد بتقنية ماسح الوجه الحديثة

اليكم تفاصيل هذا الخبر "آبل" تكشف أحدث إصدارات "آيفون إكس" الجديد بتقنية ماسح الوجه الحديثة

تكشف "آبل"إصدارها "الكبير الحجم " والجديد لجهاز "آي فون إكس"  iPhone X بنفس حجم جهاز آي فون 8 بلس iPhone 8 Plus الحالي . و يعتقد أنه سيتم الكشف عن هذا الجهاز في سبتمبر/ أيلول والذي سيكون له شاشة OLED مشابهة لـ آي فون إكس  iPhone X. وقالت مدونة ماكوتكارا اليابانية وفقًا لمصدر معلومات موثوق  إن الجهاز سيكون بنفس حجم أي فون 8 بلس ".

آبل تكشف إصدارات آيفون إكس بتقنية ماسح الوجه الحديثة

 كما سيكون الجهاز الجديد قادرًا على الاستفادة من ميزات التعرف على الوجه الجديدة FaceID ، والتي تتضمن القدرة على التعرف على الوجوه عندما يكون الهاتف مثلًا موضوعًا على المكتب بشكل أفقي . كما تم ادعاء أنه سيتم تزويده ف بكاميرا ثالثة - لكن هذا لن يكون حتى العام المقبل. ذكرت صحيفة "تايبي تايمز" أن شركة آبل تخطط لإطلاق طراز واحد على الأقل من هواتف آيفون في عام 2019 والذي يتميز بنظام كاميرا ثلاثية العدسات. يشير التقرير إلى مذكرة بحثية من شركة Yuanta للأوراق المالية ، والتي تقول إن شركة آبل قد تطلق آيفونًا مزودًا بثلاثة كاميرات خلفية بدقة 12 ميغابكسل وتثبيت الصورة البصرية ، مما يساعد على جعل الصور أقل ضبابية وينتج لقطات فيديو أكثر سلاسة.

آبل تكشف إصدارات آيفون إكس بتقنية ماسح الوجه الحديثة

وقد توصلت شركة يوتييا للأوراق المالية ذلك الاستنتاج بعد المحادثات مع مورد شركة آبل لارجن برسجين ، التي تنتج عدسات الهواتف الذكية لعملاق التكنولوجيا. وتنبأت الشركة بأنه إذا قررت شركة آبل إطلاق كاميرا آي فون ثلاثية ، فمن المحتمل أن يحذو بائعو الهواتف الذكية الآخرين مثل سامسونج و هاواوي حذوهم.

ويأتي هاتف آي فون اكس وآى فون 8 بلس مع كاميرات خلفية مزدوجة 12 ميجا. يمكن استخدام الكاميرا ثلاثية العدسة في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، مثل تحسين جودة الصور منخفضة الإضاءة ،ومن المحتمل أيضًا أن يتم استخدامها للتزويد بأنظمة الخرائط المتقدمة أو اكتشاف الطرق ، الأمر الذي قد يحسِّن من تطبيقات ARKit ويخلق تأثيرات كاميرا جديدة ، كما تقول آبل انسايدر .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "آبل" تكشف أحدث إصدارات "آيفون إكس" الجديد بتقنية ماسح الوجه الحديثة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق جوجل يتيح تحديد اتجاه القبلة عبر هذا الرابط
التالى مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2018 l قائمة مسلسلات رمضان على Alhayah