أخبار عاجلة

استخدامات أخرى لكاميرا هاتفك الذكي..تعرف عليها

من المعتاد والمعروف استخدام كاميرا هاتفك الذكي، دائما للتصوير السلفي أو التصوير في تجمعات مع الأصدقاء والمعارف، ولكن توجد استخدامات أخرى للكاميرا تجعل حياتك أسهل وأمتع.

 

البحث عن المعلومات
يمكنك التقاط صورة لأي شيء، ثم تكتب معلومات حوله باستخدام تطبيق Google Photos، لفتح أي صورة، ثم انقر فوق زر Google Lens، الذي يظهر بـ«شكل كاميرا» مبسط في الجزء الأسفل من الشاشة، وسيتعرف على الصورة، وسيقدم لك معلومات عنه، ويوجد أيضا تطبيق Shazam، يقوم بنفس مع يقوم به تطبيق Google Photos. وسيتعرف أيضا على الصورة، ويعطيك معلومات مفصلة عن هذا الشيء الذي تريد معرفته أو معرفة معلومات عنه.

 

ترجمة النصوص
يمكنك القيام بالترجمة على أي هاتف باستخدام تطبيق Google Translate، بمجرد تنزيل التطبيق، قم بفتحه، واختر اللغات التي ستحتاجها، ثم انقر على زر الترجمة الفورية الذي يبدو ككاميرا مع علامة زائد صغيرة بالداخل، ووجه كاميرا هاتفك إلى أي نص أجنبي، وستقوم بالترجمة الفورية دون الحاجة لتصوير العبارة وتحليلها، فالأمر يتم بشكل مباشر.

 

 

كاميرا مراقبة 
إذا كنت تريد أن تبقي عينيك على شيئا ما أو مكان ما ،وليس لديك سوى ميزانية محدودة ، من خلال  هاتف ذكي قديم  و حامل ثلاثي القوائم و استخدام (واي فاي) آمنة ومحمية بكلمة مرور ليك فقط ، و تثبيت تطبيق مناسب مثل  آي بي ويبكام على الهاتف ، حيث  يسمح التطبيق بضبط كل الخيارات التي تحتاجها من أجل المراقبة مثل دقة الفيديو ، وخيارات تشغيل الصوت ، كما إنه يمكن التحكم من خلاله في منع تحول الهاتف إلى وضع السكون أثناء التصوير .


 

تكملة ذاكرتك 
تريد أوقات كثيرة لتذكير معلومات جديدة لكن لن تفتكرها مثل عنوان مكان جديد أو  باسورد لمكان جديد تترد عليه أو قائمة ملاحظات وهكذا ، يمكنك التقاط صور والاحتفاظ بيه ، حيث يمكنك الاستعانة بيه عند الحاجة إليها  أو النسيان .  
 
استكشاف السماء
يمكنك التعمق وتحديد موقع الكثير من النجوم  من خلال استخدام  التطبيق المناسب و كاميرا هاتفك .
يمكنك القيام بذلك  بتطبيق Star Walk 2 ، وهو يعتمد على موقعك وإدخاله من جيروسكوب الهاتف الداخلي لتحديد النجوم،  و استكشاف الفضاء بما يحويه من كواكب المجموعة الشمسية والمجموعات النجمية وعناقيد النجوم والأبراج والمذنبات وزخات الشهب وغيرها من العناصر الموجودة في الفضاء، يمكن أيضًا استخدامه لمعرفة كيف تتغير السماء في الليل وأنت تتحرك للأمام أو للخلف في الوقت المناسب.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استخدامات أخرى لكاميرا هاتفك الذكي..تعرف عليها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق إطلاق أول حدث متكامل عن الجيل الخامس في لبنان
التالى تردد قنوات الكأس Al Kass TV الرياضية الجديد ⚽ مايو 2018 : الناقلة البُطولات العالمية .. جميع ترددات قنوات الكأس