أخبار عاجلة
اعتقال عسكريين في فنزويلا بتهمة الخيانة -
"سلالم" تشعل المعادي .. اليوم -

تردد قناة زي ألوان Zee Alwan مايو 2018 : زي أفلام .. أفضل قناة الأفلام والمُسلسلات الهندية الشهيرة

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على تردد قناة زي ألوان Zee Alwan مايو 2018 : زي أفلام .. أفضل قناة الأفلام والمُسلسلات الهندية الشهيرة بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , تردد قناة زي ألوان Zee Alwan مايو 2018 : زي أفلام .. أفضل قناة الأفلام والمُسلسلات الهندية الشهيرة

تردد قناة زي ألوان Zee Alwan مارس 2018 الجديد والذي اصبح محل بحث من قبل الكثيرين من عشاق الأفلام والأعمال الدرامية الهندية المدبلجة للغة العربية، وذلك يرج إلى البرامج المميزة والجذابة والمتنوعة، حيث تردد قناة زي ألوان Zee Alwan  تقدم القناة من خلالة باقة من أفضل المسلسلات التي يعشقها الكثيرين من عشاق الأعمال الدرامية الهندية، وتبث القناة برامجها وأعمالها باللغة العربية المدبلجة.

و قناة زي ألوان تحمل شعار مميز هو “لون حياتك”، وقد أصبحت القناة تتمتع بنسبة مشاهدة مرتفعة، لدرجة أن تغير تردد القناة يزعج الكثيرين من عشاقها والذين لا يدخرون وسعاً وجهداً في البحث عن ترددها الجديد، ومن الجدير بالذكر أن القناة تبث برامجها عبر القمر الصناعي النايل سات وكذلك القمر الصناعي العرب سات، أما عن أشهر المسلسلات التي تقدمها القناة.

تردد قناة زي ألوان Zee Alwan مارس 2018
تردد قناة زي ألوان Zee Alwan مارس 2018

تردد قناة زي ألوان الجديد Zee Alwan والأعمال الدرامية التي تتميز بها القناة

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله ، الذي يحظى بمشاهدة مرتفعة للغاية، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع. مسلسل نوران

ومن الجدير بالذكر أيضا أن قناة زي ألوان قد سحبت البساط من تحت أقدام الأعمال الدرامية العربية وكذلك سحب البسط من المسلسلات التركية التي جذبت لفترة طويلة المشاهد العربي، فأقبل على القناة المشاهد العربي بجميع أعماره، سواء الأطفال والشباب وكذلك الكبار، وأصبح جميعهم يحرصون على متابعة الأفلام ومسلسلاتهم المفضلة من خلالها، وتتميز قناة زي ألوان بأنها قناة مجانية مفتوحة طوال الـ 24 ساعة عبر قمري النايل سات والعرب سات.

اشهر الأفلام والمسلات على قناة زي ألوان
اشهر الأفلام والمسلات على قناة زي ألوان

زي ألوان ومشوار نجاحها

بدأ انطلاق قناة زي ألوان الجديد Zee Alwan يوم 19 يونيو من العام 2012، وقد استمرت القناة تبث برامجها على مدار الخمس سنوات الماضية، وأصبحت قناة زي ألوان تتميز بنسب مشاهدة مرتفعة، مما جعلها قناة المسلسلات الهندية الحصرية للمشاهد العربي، كما تتميز أيضاً قناة زي ألوان  Zee Alwan، بأنها قناة ترفيهية جذابة وممتعة، ومن الجدير بالذكر أن القناة نجحت في جذب قطاع عريض من المشاهدين والمتابعين، وسبب ذلك يرجع لما تقدمه من القناة مسلسلات وبرامج متنوعة.

الترددات الجديدة للقناة على النايل سات والعرب سات

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الإستقطاب معامل تصويب الأخطاء نايل سات 11938 يعمل بكفاءة عالية وننصح به 27500 رأسي “V” 5/6 نايل سات 11418يعمل بكفاءة أقل 27500 رأسي “V” 3/4 عرب سات 12111 يعمل بكفاءة مرتفعة 27500 رأسي “V” 3/4

تردد القناة على القمر نايل سات  11938عامودي (V) ومعامل تصويب خطأ (5/6)، وتردد زي ألوان الجديد Zee Alwan على القمر العرب سات هو 12111 (V) عامودي ومعامل تصحيح خطأ (3/4).

برامج القناة

برنامج dance india dance. برنامج بوليوود 100%. برنامج أصول الحركة. برنامج أسرار الجمال برنامج لا للروتين. برنامج بيلاتس

قناة زي ألوان الجديد تقدم أفضل هذه البرامج والمسلسلات الهندية الحصرية المدبلجة باللغة العربية، أما عن ملكية هذه القناة فهي تتبع لمجموعة Zee الهندية، وهي إحدى شركات مجموعة أيسل المملوكة لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا، أما عن الدولة التي تبث منها قناة زي ألوان، فهي تبث من دبي بالإمارات العربية المتحدة كمقر رئيسي للشركة

أقرأ أيضاً

تقدم قناة زي ألوان كل ما هو جديد وحصري في عالم السينما والدراما الهندية، جدير بالذكر أنه قناة زي ألوان تقدم أيضا المسلسلات التركية المدبلجة والتي لها شريحة عريضة من المشاهدين. تقدم قناة زي ألوان Zee Alwan العديد من الأفلام والمسلسلات الهندية المدبلجة للغة العربية لأشهر النجوم بالسينما الهندية، لذلك نقدم لكم التردد الجديد، حيث قامت قناة زي ألوان بتغيير ترددها القديم إلى تردد جديد عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وذلك بداية من أول شهر أكتوبر 2017. ومن الجدير بالذكر أن قناة زي ألوان ترفع شعار لون حياتك، حيث تقدم أشهر الأفلام الهندية لألمع نجوم بوليود منهم شاروك خان وكارينا كابور وشاهد كابور وسلمان خان وغيرهم الكثير من عمالقة السينما الهندية. ومن أشهر المسلسلات الهندية التي تعرضها قناة زي ألوان مسلسل أحلام مراهقين ومسلسل رباط الحب ومسلسل الخوف ومسلسل البنات زينه وغيرهم الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة. ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من المشاهدين قد ارتبط بشكل كبير بنجوم بوليود وبأعمالهم الفنية المتميزة وكذلك الموسيقى والأغاني والإستعراضات الهندية أصبحت منتشرة بشكل كبير بين الجماهير العربية. واستطاع نجوم بوليود أن يحققوا جماهيرية واسعة كبيرة جدا بين الشعوب العربية نظرا لما يقدموه من أفلام ومسلسلات رومانسية وأيضا موسيقى واستعراضات متنوعة ومتميزة. كما أن قناة زي ألوان هي ضمن مجموعة قنوات “زى” الهندية ويقع مقرها الأساسى في مدينة دبى، ويملكها رجل الأعمال الهندى المعروف سوبهاش تشاندرا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تردد قناة زي ألوان Zee Alwan مايو 2018 : زي أفلام .. أفضل قناة الأفلام والمُسلسلات الهندية الشهيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : نجوم مصرية

السابق تعرف على أول هاتف بلا أطراف في العالم.. سعة تخزينه 4 تيرابايت
التالى مؤسس واتساب جان كوم يعلن استقالته من فيسبوك