أخبار عاجلة

اليمن العربي: شركة أبل تسعى لزيادة إيرادات خدماتها لـ 50 مليار دولار

اليمن العربي: شركة أبل تسعى لزيادة إيرادات خدماتها لـ 50 مليار دولار
اليمن العربي: شركة أبل تسعى لزيادة إيرادات خدماتها لـ 50 مليار دولار

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر اليمن العربي: شركة أبل تسعى لزيادة إيرادات خدماتها لـ 50 مليار دولار

تسعي شركة أبل على زيادة إيرادات خدماتها من خلال توسيع أعمالها في مجال الإعلان الرقمي، من 30 مليار دولار التي بلغتها السنة المالية الماضية، إلى 50 مليار دولار بحلول العام المالي 2021، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال

وقالت صحيفة الأعمال اليومية، إن شركة أبل تناقش شبكة إعلانية جديدة مع شركات مثل Snap وPinterest لوضع المشروع الجديد للإعلانات على تطبيقات الهاتف مقابل نسبة من العمل، وحققت شركة أبل بالفعل ما يقرب من مليار دولار في العام الماضي عن طريق بيع إعلانات ترويجية لأداة بحث App Store.

وبمتابعة أبل لخططها، فإنها ستقتحم مجال تنافسي جديد مثل شركات جوجل وفيس بوك اللتان تمتلكان معظم سوق الإعلانات الرقمية.

وما زالت أبل تستخدم بعض المعلومات في إعلانات App Store مثل "الاسم والعنوان والعمر والجنس واستخدام الجهاز ونشاط التطبيق والمقاطع الموسيقية أو تنزيلات الفيديو أو الكتب" وبهذه الطريقة، يمكن أن تقدم للمعلنين مجموعة سكانية معينة للترويج لمنتجاتهم، مثل مستخدمي آي فون في فئة عمرية معينة. 

وأغلقت شركة أبل آخر شركة إعلانات لها وهي iAds، في عام 2016. ووضعت الخدمة إعلانات تفاعلية على التطبيقات المفتوحة من قبل مستخدمي آي فون وآي باد، وهو النظام الذي فشل بسبب انعدام المنافسة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليمن العربي: شركة أبل تسعى لزيادة إيرادات خدماتها لـ 50 مليار دولار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اليمن العربي

السابق نائب رئيس سامسونج يؤخر إطلاق Galaxy Note9 لمدة اسبوعين
التالى القضاء يرفض دعوى Kaspersky بإلغاء الحظر المفروض عليها