أخبار عاجلة
هادي: تحرير الحديدة بات وشيكا -
مدارس "أَبو رَخُّوصَة" -
هذه حقيقة إنتاج جزء ثانى من مسلسل "أيوب" -
محمد بن راشد يُصدر قرارات تنظيمية بشأن الضرائب -

حمل الان المتصفح الجديد من اوبرا للهواتف الذكية وتعرف على مميزاته !

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر حمل الان المتصفح الجديد من اوبرا للهواتف الذكية وتعرف على مميزاته !

الجميع يعرف جيدا شركة اوبرا ، ومتصفحها الشهير الذي يحمل نفس الاسم . طبعا هذا المتصفح لم يأخذ حقه كثير رغم ان الشركة كانت السباقة في اعتماد العديد من التقنيات الجديدة في متصفحاتها سواء المتعلقة بسطح المكتب او الخاصة بالاجهزة المحمولة واللوحية .

89120c863c.jpg

أوبرا قامت أخيرا بإطلاق متصفح جديد لها للأجهزة المحمولة يحمل اسم "Opera Touch" . وهو متصفح يأتي بمجموعة من الميزات الجديدة من أجل سهولة الاستخدام وزيادة الأمان.

083ba7e0cf.jpg

هذا المتصفح الجديد ، من اهم ميزاته انه يأتي بواجهة تسمح لك باستخدامه بيد واحدة ، حيث أكدت الشركة ان 86% مستخدمي الهواتف الذكية يفضلون استخدامها بيد واحدة حسب الدراسات التي قامت بها في الولايات المتحدة .

عند فتح التطبيق ، سترى على الفور خطًا يمكنك إدخال العنوان أو استعلام البحث فيه. عند تمرير الصفحة لأعلى في أسفل الشاشة ، يظهر زر يتيح لك إمكانية عرض التبويبات المفتوحة الأخرى وإنشاء تبويبة جديدة.يأتي ايضا المتصفح بميزة مشاركة ومزامنة المواقع مع حاسوبك او العكس . لهذا ، يجب أيضًا تثبيت متصفح اوبرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حمل الان المتصفح الجديد من اوبرا للهواتف الذكية وتعرف على مميزاته ! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : المحترف

السابق اليمن العربي: "جوجل" تعقد شراكة لعرض فيديوهات حية لكأس العالم على يوتيوب
التالى القضاء يرفض دعوى Kaspersky بإلغاء الحظر المفروض عليها