أخبار عاجلة
مخاطر "كبت المشاعر" على صحتك في مكان العمل -
جابر الفولي.. «نقيب» صحفيي الإخوان -

حمل نسختك من تطبيق جوجل الجديد لتعلم البرمجة من بطريقة ممتعة مجانا !

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر حمل نسختك من تطبيق جوجل الجديد لتعلم البرمجة من بطريقة ممتعة مجانا !

تعلم البرمجة ليس شيئا تفعله بين ليلة وضحاها، ولكنه لا يجب أن يكون مشروعا تعمل عليه طوال حياتك.لكن كلنا نتفق ان تعلم البرمجة  قد يغير حياتك للأفضل، لأن هذا المجال المهني مليئة بالفرص ويمكنك أن تكون ناجح جدا حتى بشكل مستقل . البرمجة اليوم عزيزي المتابع أصبحت أكثر طلبا من قبل الشركات العالمية ، فقط كل ما تحتاجه هو أن تتعلم اللغة البرمجية التي لها مستقبل في سوق الشغل ، وفي هذه المقالة اقترح عليك تطبيق مميز لتعلم البرمجة من الصفر.

cf56028682.jpg

grasshopper هو تطبيق للهواتف والاجهزة اللوحية في نظام اندرويد وكذلك IOS، من انتاج شركة جوجل ، مهمته هو ان يساعدك في تعلم  البرمجة من الصفر ،  خطوة بخطوة .

4ec5f4df19.jpg

التطبيق تم إطلاقه منذ أيام من قبل فريق فريق عمل area120 التابع لشركة جوجل ، وقد حقق نصف مليون تحميل في مدة وجيزة .

2211752eba.jpg

تم تصميم التطبيق ليلائم أي شخص يرغب في تعلم البرمجة ، كما تم اعتماد مبدأ البساطة والسهولة في التطبيق حتى يستفيد منه اكبر نسبة من الناس ، ويتضمن التطبيق حاليا  ثلاث مجموعات من الدروس ، والتي تغطي أساسيات البرمجة مثل "Calling Functions" ، "Using Variables" و "Using Objects" ...الخ .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حمل نسختك من تطبيق جوجل الجديد لتعلم البرمجة من بطريقة ممتعة مجانا ! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : المحترف

السابق آبل وسامسونغ يتعاونان لاستبدال مفاتيح السيارة بالهواتف الذكية
التالى قبل شراء هاتف مستعمل كيف تعرف إن كانت بطاريته لازالت في حالة جيدة (خصوصا الهواتف التي لاتنزع منها البطارية)