أخبار عاجلة
نشوب حريق بسيارة ملاكي بنجع النجار في سوهاج -
أطفال في إحدى فعاليات مهرجان عيد الجبيل -

افضل انواع ssd فى السنوات الأخيرة

-

للأقراص الصلبة دور هامة جداً فى أجهزة الكمبيوتر الشخصية، حيث تساعد الأقراص الصلبة ذات الأداء العالى على تشغيل نظام التشغيل المثبت على الكمبيوتر بشكل سريع مع أداء مستقر ومميز للغاية . بالتالى، إذا كنت تفكر الأن فى عمل ترقية للحاسوب الخاص بك وتغيير الهارد ديسك، فمن المؤكد أنك تفكر فى شراء احد الأقراص الصلبة من نوع ssd نظراً لما تتمتع به هذه النوعية من مميزات تتمثل فى السرعة والأستقرار إلى غير ذلك من الأمور التى تجعل الكمبيوتر أفضل بكثير من البداية . عموماً، إليكم أفضل انواع ssd فى السنوات الأخيرة .

1 : أقراص Seagate-600 SSD-5mm
من مميزات هذا النوع، بأداء سريع، تصميم نحيف أكثر يصل سمكه الى 5 مم، تستهلك هذه النوعية نفس القدر المستهلك من الطاقة الذى تستهلكه الأقراص الصلبة التقليدية، السعر مرتفع بعض الشىء  .

2 : أقراص Corsair Neutron-GTX –SSD
تعد هذه النوعية من الأقراص من أفضل أنواع ssd المتوفرة فى الأسواق وهذا نظراً للأداء العالى وتم تصميمها لتناسب الأجهزة المحمولة ( اللاب توب ) . لكن، السعر مرتفع يبدأ السعر من 280.44 دولار الى 681.29 دولار وهذا نظراً للمواصفات التى تقدمها .

3 : أقراص WD Black 2 Dual Drive
من أفضل الأقراص من ناحية التخزين بالتحديد، حيث أنها توفر سعة تخزين تصل الى 1.2 تيرابايت، والشىء الجميل أنها تتوافق وتعمل مع الأجهزة المكتبية والأجهزة المحمولة ( اللاب توب ) أيضًا، توفر فترة ضمان قد تصل إلى 5 سنوات وهى ميزة رائعة بكل تأكيد . بالإضافة إلى ذلك، هناك منفذ USB وموصلات SATA وتوفر أداء عالى وسريع .

4 : أقراص OCZ Vector SSD
 هل تفكر الأن فى ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك والانتقال من الأقراص الصلبة التقليدية إلى الأقراص الصلبة من النوع ssd  ؟ إذا كانت الإجابة نعم، تعد أقراص OCZ Vector SSD الحل الأفضل والأمثل لك الأن، حيث تأتى مع تصميم أنيق وأداء سريع وعالى ويصل السعر إلى 185.15 دولار .

5 : أقراص Plextor M5 Pro Xtreme SDD
من أفضل ما يميز هذه النوعية من أقراص ssd أنها تتميز بالأداء والسرعة العالية مع تكلفة وسعر أقل ! نعم، من أفضل وأرقى أنواع الأقراص الصلبة لجهاز الكمبيوتر الشخصى أو جهاز الماك الخاص بك .

6 : أقراص Samsung 840 Pro SSD
أهم ما يميز هذه النوعية من الأقراص الصلبة من النوع Samsung 840 Pro SSD :
1 : الأداء السريع
2 : استهلاك أقل للطاقة

7 : أقراص Samsung 840 Evo SDD
تتميز هذه النوعية بالأتى :
1 : أعلى وأسرع أداء للمستخدم
2 : أكبر سعة للتخزين بتكلفة منخفضة
3 : ضمان يصل إلى ثلاث سنوات

8 : أقراص Transcend SSD 370S
تتميز بالأتى :
1 : أداء عالي وقوي
2 : خاصية تشفير البيانات
3 : سعر معقول .

كانت هى مجموعة من افضل انواع ssd فى السنوات الأخيرة . فى الأخير، أى سؤال أو إستفسار تواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات وسيتم الرد وتوضيح كل شىء .

السابق تحذيرات من الجرائم الإلكترونية بمونديال روسيا 2018
التالى منتخب مصر للغواصات الآلية يشارك فى نهائيات مسابقة ROV الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية