أخبار عاجلة
احذروا الوشم.. فإنه يسبب الإيدز والسرطان -
احذروا الوشم.. فإنه يسبب الإيدز والسرطان -

طبق خيري ببلدة ستال بالعوابي

طبق خيري ببلدة ستال بالعوابي
طبق خيري ببلدة ستال بالعوابي

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر طبق خيري ببلدة ستال بالعوابي

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

نظم فريق ستال الرياضي الثقافي بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة الطبق الخيري والإفطار الجماعي وذلك بمجلس ستال العام، حيث سيعود ريع الطبق الخيري لفعالية فرحة عيد خلال أيام عيد الفطر السعيد التي تعنى بإدخال الفرحة والسرور في قلوب أطفال ولاية العوابي وتعتبر متنفسا لهم خلال أيام العيد.

وعن الفعالية يقول ماجد بن عابد الخروصي وهو أحد المنظمين: الإفطار الجماعي السنوي في شهر رمضان لأهالي بلدة ستال يعد إحدى التظاهرات الاجتماعية الرائعة التي يحرص على تنظيمها فريق ستال، إيماناً أن مثل هذه المناسبات الاجتماعية تقوّي أواصر المحبة والترابط بين أفراد المجتمع، وستصاحب الإفطار الجماعي لفتة اجتماعية أخرى وهي الطبق الخيري الذي يعود ريعه لفعاليات فرحة عيد الخاصة بالأطفال.

من جانبه يقول سالم بن خميس الخروصي: الطبق الخيري الذي نظمه فريق ستال الرياضي له أثر جميل في نفوس أهل ستال الكرام فهو يزرع الفرحة في قلوبهم ويزيد من أواصر المحبة فيما بينهم كما أنه يقوّي الروابط الاجتماعية بين جميع أفراد المجتمع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طبق خيري ببلدة ستال بالعوابي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق المتحف الوطني يحتفل بالقرنقشوه
التالى نائب والي صحار لـ«الشبيبة»: أحب العمل في أيام شهر رمضان