أخبار عاجلة
العتيق: لذة العيد بندرة الجديد -

أعضاء جمعية الكتّاب والأدباء بالبريمي يلتقون بنائب رئيس مجلس الشورى

أعضاء جمعية الكتّاب والأدباء بالبريمي يلتقون بنائب رئيس مجلس الشورى
أعضاء جمعية الكتّاب والأدباء بالبريمي يلتقون بنائب رئيس مجلس الشورى

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر أعضاء جمعية الكتّاب والأدباء بالبريمي يلتقون بنائب رئيس مجلس الشورى

مسقط -

التقى مساء أمس نائب رئيس مجلس الشورى ممثل ولاية البريمي سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي بأعضاء جمعيّة الكتّاب فرع البريمي، وبحضور ممثلين عن جامعة البريمي.

حيث أشاد الشيخ الشامسي بدور الفرع الفاعل في المحافظة، والذي أسهم في إبراز عددٍ من كتّاب المحافظة الصاعدين، وعودة بعض الكتّاب للساحة الثقافية مشيراً إلى عظم المسؤولية التي تقع على عاتق أعضاء الفرع كونهم ممثّلين للحراكين الثقافي والأدبي في المحافظة، ومؤكداً على أهمية هذه اللحمة والتعاون المستمر مع بقية المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية للارتقاء بالحضور الثقافي العماني.

ومن جهة الفرع فقد ثمّن الأعضاء دعوة سعادة الشيخ لهذا اللقاء الودّي الذي يعزّز ويمدّ جسور التواصل بين القيادات المجتمعية وفئة الكتّاب في المجتمع المحلّي.

وقد تمخّض اللقاء عن تصريح لنائب رئيس جامعة البريمي للشؤون الإدارية والمالية خالد بن جمعة بن شاهين البلوشي يقتضي عرضاً خاصاً لأعضاء الجمعية العمانية للكتّاب والأدباء ولأبنائهم في حال التحاقهم بالدراسة في الجامعة بتوفير خصومات على الرسوم الدراسيّة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أعضاء جمعية الكتّاب والأدباء بالبريمي يلتقون بنائب رئيس مجلس الشورى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق نائب والي صحار لـ«الشبيبة»: أحب العمل في أيام شهر رمضان
التالى رمضان في إسطنبول.. تجربة روحانية وإفطار لا يُنسى