أخبار عاجلة
تعرف على أسعار التكييفات في الأسواق المحلية -
شاهد.. صور نادرة للشيخ زايد قبل نحو 4 عقود -

جيرمي كلاركسون يساعد امرأة مشهورة في إصلاح بنشر سيارة

جيرمي كلاركسون يساعد امرأة مشهورة في إصلاح بنشر سيارة
جيرمي كلاركسون يساعد امرأة مشهورة في إصلاح بنشر سيارة

-

من المعروف أن جيرمي كلاركسون مقدم برنامج The Grand Tour حالياً ، وبرنامج Top Gear سابقاً ، البالغ من العمر 58 عاماً ليس بالشخص الذي يساعد الآخرين ، ولكن عدسات الكاميرات وثقت مؤخراً كلاركسون وهو يساعد امرأة مشهورة في إصلاح بنشر سيارة على الطرق العامة في لندن .

جيرمي كلاركسون ساعد Binky Felstead أحد شخصيات التلفزيون الاجتماعي في عملية إصلاح بنشر سيارة فولكس فاجن بولو جي تي اي – Volkswagen Polo GTI على ما يبدو .

التقطت عدسات الباباراتزي كلاركسون وهو يقوم بـ إصلاح بنشر سيارة في مكان عام ، وهو أمر غريب بالنسبة لشخص مشهور فربما تكون هذه أول مرة منذ سنوات طويلة جيرمي يقوم بها بإصلاح هذه المشكلة في سيارة على الرغم من أنه صحفي سيارات عالمي شهير للغاية !!!

بعيداً عن هذا الفيديو الذي يظهر خدمة انسانية قام بها كلاركسون ليسعاد امرأة في إصلاح بنشر السيارة ، حصلنا مؤخراً على فيديو يوثق عملية تصوير إحدى حلقات برنامج The Grand Tour الموسم 3 القادم في مدينة ديترويت الأمريكية برفقة 3 سيارات عضلات أمريكية قوية ، وسيتم قريباً تصوير المزيد من الحلقات في السويد .

يرجح أن تبدأ عملية عرض حلقات الموسم الثالث والقادم من برنامج The Grand Tour على شبكة أمازون برايم قبل إنتهاء العام الجاري إن شاء الله ، ولكن لا يوجد موعد رسمي مصرح به حتى هذه اللحظة يحدد موعد الموسم الجديد من برنامج جيرمي كلاركسون ، و ريتشارد هاموند ، و جيمس ماي .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جيرمي كلاركسون يساعد امرأة مشهورة في إصلاح بنشر سيارة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : arabgt

السابق بالفيديو.. الجيش الأمريكي يطور إطارات تغير تصميمها مع اختلاف طبيعة الطريق
التالى ميزة جديدة من واتساب تساعدك على توفير الوقت