معلومات مسربة من اليابان تكشف عن سعر تويوتا سوبرا 2019 وقوة محركها

معلومات مسربة من اليابان تكشف عن سعر تويوتا سوبرا 2019 وقوة محركها
معلومات مسربة من اليابان تكشف عن سعر تويوتا سوبرا 2019 وقوة محركها

-

وفقاً لمعلومات مسربة من اليابان نشرها Supra MkV ، حصل فريقنا في عرب جي تي على تفاصيل غير رسمية تتعلق بـ سعر تويوتا سوبرا 2019 في جيلها الثاني القادم قريباً ، ومواصفات ميكانيكية مهمة لهذه الأسطورة اليابانية التي ستعود بعد غياب .

في البداية سنتحدث عن سعر تويوتا سوبرا 2019 القادمة المرجح أن يبدأ من 63,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 238,125 ريال سعودي ، وفقاً لهذا التقرير وهو سعر مرتفع وبالتحديد عند مقارنته مع أسعار سيارات رياضية ألمانية ذات أسماء شهيرة ، مثل سعر بورش 718 كايمن بنسختها الأساسية الذي يبدأ من 56,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 213,375 ريال سعودي !!!

كما أضاف التقرير المسرب أن سوبرا في جيلها الثاني ستعتمد على محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع توربوتشارجد من صنع شركة بي ام دبليو مستعار بالتحديد من سيارة BMW M40i ، سيولد هذا المحرك قوة 355 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وستتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 4.5 ثانية .

وأشارت هذه التقارير الغير رسمية إلى إحتمال توفر نسخة قياسية من سيارة تويوتا سوبرا موديل 2019 بمحرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يولد قوة 248 حصان .

وبالإضافة إلى هذه المعلومات المسربة يبدو أن وزن تويوتا سوبرا 2019 سيكون قريباً من 1,497 كيلوغرام .

وستزود السيارة بإطارات قياس 19 إنش ، وستحصل على نظام ترفيهي iDrive الأحدث من الصانع البافري بي ام دبليو ، وستمتلك أيضاً مقود بي ام دبليو ، وستحصل على مقصورة داخلية بجودة مواد مستمدة من سيارات لكزس .

تشير المعلومات أن عملية إطلاق سيارة تويوتا سوبرا 2019 ستتم في شهر أكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات لتقف بالقرب من سيارة بي ام دبليو Z4 الجديدة ، كنتيجة للشراكة التي تجمع بين بي ام دبليو و تويوتا ، فكلتا السيارتين ستعتمدان على نفس الشاصي .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة تويوتا GR سوبرا الاختبارية التي سبق وظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي ، قدمت لمحة مهمة لما سيبدو عليه تصميم الجيل الثاني والقادم من طراز سوبرا ، وصور هذه السيارة الاختبارية مرفقة ضمن هذا الخبر .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر معلومات مسربة من اليابان تكشف عن سعر تويوتا سوبرا 2019 وقوة محركها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : arabgt

السابق “أبل” تغير خططها بشأن الشاحن اللاسلكي وفتحة الشحن
التالى شاومي تكشف عن هاتفها الجديد Redmi Pro 6