تطبيق Google Files Go أصبح الآن أسرع في مشاركة الملفات في وضع الأوفلاين

google_files_go

في العام الماضي، قامت شركة جوجل بإطلاق تطبيق Google Files Go، وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن هذا التطبيق من قبل، فهو في الأساس عبارة عن تطبيق لإدارة الملفات يستهدف الأسواق الناشئة بسبب أنه تم تجريده من العديد من العناصر لجعله يشغل مساحة أقل في الأجهزة، ولكي يستخدم أيضًا إنترنت أقل أثناء تحميله. يبدو الآن أن شركة جوجل جعلت التطبيق أفضل من خلال زيادة سرعة النقل في وضع الأوفلاين.

وفقًا لشركة جوجل، فهي صرحت بالقول : ” يختار Google Files Go أسرع طريقة لإرسال الملفات المتاحة على هاتفك، مثل 5GHz Wi-Fi Direct، بحيث تحصل على أعلى سرعة نقل ممكنة. شهد المستخدمون سرعات تصل إلى 490 ميغابت في الثانية، أي أسرع أربع مرات من ذي قبل، أو إرسال 100 صورة بجودة أصلية في أقل من خمس ثوانٍ “.

هذا ليس كل شيء، فقد تم تحديث التطبيق أيضًا لدعم إتصال أسرع بين الأجهزة، حيث تقول شركة جوجل بأنه سيستغرق خمس ثوانٍ لتوصيل الأجهزة ببعضها البعض. كما تقول أنه من الأسهل العثور على الأجهزة لمشاركة الملفات معها، كما تم تحديث التطبيق ليكون أكثر أمانًا بفضل التشفير وكذلك التحقق للتأكد من أنك ترسل الملفات إلى الشخص المناسب. يجب أن يكون التحديث متاحًا بالفعل، فإذا كنت تستخدم هذا التطبيق بالفعل، فبإمكانك التحقق مما إذا كان هذا التحديث متاحا لك.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تطبيق Google Files Go أصبح الآن أسرع في مشاركة الملفات في وضع الأوفلاين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الكتروني

السابق براءة اختراع آيفون.. تسوية ودية لنزاع "تقني" كبير
التالى ميزة رائعة يطرحها إنستغرام أثناء دردشة الفيديو الجماعية