أخبار عاجلة
مع مَن يمضي الحريري وقته في مدريد؟ (صورة) -

موتورولا ستعقد حدث ضخم في شهر أغسطس المقبل، وعلى الأرجح للإعلان عن الهاتف Moto Z3

Moto-Z2-Force-Edition-hands-on-AA-6

تم الإعلان فعلا عن الهاتف Moto Z3 Play، ولكنه لا يعد بأي شكل من الأشكال الهاتف الرائد لشركة موتورولا هذا العام بسبب تواضع مواصفاته التقنية بالمقارنة مع الهواتف الذكية الراقية الأخرى التي وصلت إلى السوق هذا العام. وبالتالي، هناك العديد من الأشخاص الذين يتطلعون بالفعل إلى اللحظة التي ستقوم فيها شركة موتورولا بالكشف عن هاتفها الرائد الفعلي لهذا العام والذي من المرجح أن يحمل إسم Moto Z3 أو Moto Z3 Force.

أما وقد قلنا ذلك، فقد كشفت لنا شركة موتورولا اليوم أنها ذاهبة لعقد مؤتمر صحفي كبير بمقرها الرئيسي في مدينة شيكاجو الأمريكية يوم 2 أغسطس. وقامت الشركة بنشر المقطع الفيديو الذي يمكنك مشاهدته أدناه للتشويق لهذا الحدث، ولكن لا توجد تفاصيل أخرى عن هذا الحدث.

ومع ذلك، نظرًا لأن الشركة تخبرنا بأن نتوقع ” طريقة جديدة تمامًا للإتصال، والبث، والتحميل، والدردشة المرئية، والمزيد ” في هذا الحدث، فلا يمكننا إلا أن نفكر بأن الشركة ذاهبة للكشف عن هاتفها الرائد لهذا العام.

إلى جانب الهاتف Moto Z3 أو بالأحرى Moto Z3 Force، فقد نرى أيضًا الهاتف Motorola One Power يصبح رسميًا في هذا الحدث مع العلم بأن هذا الهاتف كان محورًا للعديد من التسريبات في الأونة الأخيرة.

فاطمة أيت طالب

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موتورولا ستعقد حدث ضخم في شهر أغسطس المقبل، وعلى الأرجح للإعلان عن الهاتف Moto Z3 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الكتروني

السابق مواصفات وسعر هواوي Nova 3 الجديد
التالى ترددات جميع قنوات القمر نايل سات يوليو 2018 القنوات الرياضية الناقلة كأس العالم 2018 وقنوات الدراما .. كافة الترددات عبر القمر نايل سات