أخبار عاجلة

كوالكوم تكشف عن رقاقة جديدة للبلوتوث من أجل السماعات اللاسلكية المتوسطة السعر

Samsung Gear IconX 2018

لقد كان أسبوعًا مزدحمًا بالنسبة لشركة كوالكوم. في البداية، قامت الشركة الأمريكية بإزاحة الستار رسميا عن ثلاث معالجات جديدة للهواتف الذكية تحمل الأسماء Snapdragon 632 و Snapdragon 439 و Snapdragon 429. وبعد ذلك، قامت الشركة بالإعلان عن المعالج Snapdragon Wear 2500 للساعات الذكية المصممة خصيصًا للأطفال، والآن قررت شركة كوالكوم أيضا الكشف عن رقاقة جديدة تدعى Qualcomm QCC3026 Bluetouth Audio.

كما يوحي إسمها، فهذه الرقاقة الجديدة تستهدف سماعات الرأس وسماعات الأذن اللاسلكية المتوسطة والمتدنية، وتقول شركة كوالكوم بأن بروتوكولات TrueWireless Stereo المعتمدة في هذه الرقاقة تعمل على مزامنة السماعة اليمنى واليسرى بشكل مثالي للغاية، وتعمل أيضا على خفض إستهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 50 في المئة بالمقارنة مع السماعات العادية. وإليك أدناه قائمة المواصفات الرئيسية لهذه الرقاقة الجديدة :

5

من المتوقع أن نبدأ برؤية السماعات اللاسلكية التي تضم هذه الرقاقة الجديدة من شركة كوالكوم في النصف الثاني من هذا العام مع العلم بأنه تم بالفعل الإعلان عن أول سماعات لاسلكية تستخدم هذه الرقاقة، وهي بطبيعة الحال سماعات Oppo O-Free التي أعلنت عنها شركة Oppo في وقت سابق من هذا اليوم.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كوالكوم تكشف عن رقاقة جديدة للبلوتوث من أجل السماعات اللاسلكية المتوسطة السعر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الكتروني

السابق شاهد أول انفجار لهاتف شاومي ريدمي 5 في مصر
التالى تويتر غير قادرة على إصلاح عملية توثيق الحسابات حاليًا