أخبار عاجلة
نجل عبد الناصر يزور ضريح والده في ذكرى 23 يوليو -
تعليق الأتراك على قرار اعتزال أوزيل -
تعليق الأتراك على قرار اعتزال أوزيل -

اعرف السبب الحقيقي وراء إزالة سقف سيارة مرسيدس G500 4×4² يمتلكها شخص مشهور

اعرف السبب الحقيقي وراء إزالة سقف سيارة مرسيدس G500 4×4² يمتلكها شخص مشهور
اعرف السبب الحقيقي وراء إزالة سقف سيارة مرسيدس G500 4×4² يمتلكها شخص مشهور

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بشكل مفصل على سيارة مرسيدس G500 4×4² ، التي تمثل فئة سيارة مدرعة مخصصة للإنتاج التجاري تسير على الطرق العامة ، بشكل مفصل مع زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

كما قمنا مؤخراً بتزويدكم بـ فيديو يوضح جزء من تعديلات حصلت سيارة مرسيدس G500 4×4² لكي يتم إزالة سقفها ، لكي تصبح هذه النسخة الخاصة من طراز مرسيدس جي كلاس سيارة كشف .

مالك هذه النسخة من مدرعة مرسيدس هو بطل سباقات التزلج السويدي جون أولسون الذي يعشق إمتلاك أغرب السيارات ، واتخذ قرار إزالة سقف سيارة G500 4×4² التي يمتلكها بعد أن واجه مشاكل بعملية ركن هذه السيارة الألمانية الضخمة في إمارة موناكو ومدينة مارابيلا الاسبانية بسبب ارتفاعها الهائل عن الأرض ، مما دفعه لاتخاذ قرار إزالة سقفها وزجاجها الأمامي ، وإضافة حواف خشبيه لتكون النتيجة مميزة بكل معنى الكلمة .

عملية جعل هذه السيارة الضخمة ذات سقف كشف جعلتها تتمكن من دخول المواقف المغلقة ، فـ مدرعة مرسيدس هذه التي تعتمد على طراز مرسيدس جي 500 – Mercedes G500 ، ترتفع قياسياً عن الأرض بمقدار 45 سم ، ليبلغ ارتفاع السيارة 2,25 متر وعرضها 2,10 متر .

ولم تتوقف عملية التعديلات على التغييرات الخارجية بل زادت قوة محركها لتبلغ 780 حصان بدلاً من 416 حصان الأساسية .

وبعيداً عن عملية التعديل العجيبة هذه ، يجدر الإشارة إلى أن  شركة مرسيدس بنز أوقفت في شهر أكتوبر الماضي طلبات الشراء على سياراتها الحصرية G500 4×4² .

وتعتمد سيارة مرسيدس G500 4×4² بشكل قياسي على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 416 حصان و 610 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات .

نود الآن أن نعرف رأيكم بـ مدرعة مرسيدس بعد أن أصبحت سيارة كشف لتجعل من مهمة ركنها في المواقف المغلقة أمر ممكن ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اعرف السبب الحقيقي وراء إزالة سقف سيارة مرسيدس G500 4×4² يمتلكها شخص مشهور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : arabgt

السابق 4 خطوات تكشف لمستخدم "آيفون" من قام بحظره
التالى فيديو.. زاهي حواس يكشف حقيقة وجود الزئبق الأحمر تاريخيا