أخبار عاجلة
حفل "خطوبة" يتحول إلى ليلة دامية في السعودية -
العاهل السعودى يصدر أمرًا ملكيًا جديدًا -

7هواتف من هواوي ستبدأ بتلقي تحديث EMUI 8.0 خلال أيام

7هواتف من هواوي ستبدأ بتلقي تحديث EMUI 8.0 خلال أيام
7هواتف من هواوي ستبدأ بتلقي تحديث EMUI 8.0 خلال أيام

اليكم تفاصيل هذا الخبر 7هواتف من هواوي ستبدأ بتلقي تحديث EMUI 8.0 خلال أيام

أكدت شركة Huawei أن ستة من هواتفها الذكية من العام 2016 والهاتف Huawei Mate 8 من العام 2015 ستبدأ بتلقي تحديث EMUI 8.0 في الأيام المقبلة. وتشمل القائمة الكاملة Honor 8 و Honor V8 و Honor Note 8 و Honor 6X و Huawei P9 و Huawei P9 Plus إضافة إلى Huawei Mate 8.

تحديث EMUI 8.0 سيجلب معه ميزة الإدارة الذكية لموارد المعالج لتحسين الأداء وتحسين عمر البطارية. توفر واجهة المستخدم الجديدة أيضًا الترجمة الفورية، والتعرف على مشهد الصورة، تصميم جديد للواجهة.

 ويعد الهاتف Honor 6X هو الهاتف العاشر الذي يحصل على تحديث EMUI 8.0 الذي يستند على نظام الأندرويد 8.0 Oreo بعد القائمة الأولية التي كانت تشمل 9 هواتف Honor، والتي تم إصدارها في بداية هذا العام.

وقالت بعض المصادر من الصين، إن أول 2000 شخص يقررون التحديث يدويًا عبر تطبيق محمول سيكونون هم المختبرون. عند إزالة الأخطاء والتأكد من كل شيء يعمل على نحو صحيح، يجب أن يبدأ المستخدمين الآخرين أيضًا برؤية نقطة حمراء بجوار Huawei ID الخاص بهم في قائمة الإعدادات، لإعلامهم بوجود تحديث جديد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 7هواتف من هواوي ستبدأ بتلقي تحديث EMUI 8.0 خلال أيام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق لهذا السبب. يوتيوب يستعد لإطلاق أداة جديدة
التالى شبكة تويتر توقف أكثر من 70 مليون حساب في غضون شهرين فقط