أخبار عاجلة
تعرف على تطورات ملف المعارين فى الأهلي -
دراسة: أحماض أوميجا 3 لا تفيد القلب كثيرا -
أحمدي يعطل مخطط مدرب الاتحاد -

"تويتر" يضع قواعد جديدة لمحاربة الحسابات الآلية

"تويتر" يضع قواعد جديدة لمحاربة الحسابات الآلية
"تويتر" يضع قواعد جديدة لمحاربة الحسابات الآلية

اليكم تفاصيل هذا الخبر "تويتر" يضع قواعد جديدة لمحاربة الحسابات الآلية

وضعت "تويتر" مجموعة قواعد جديدة لمحاربة الحسابات الآلية والتأكد من هوية المستخدم، بعدما بدأ الموقع يعاني من مشاكل مستمرة في الحاسبات غير المرغوب فيها. 

وقالت إن أدوات التعلم الآلي مكنتها من رصد المزيد من الحسابات الآلية دون الحاجة إلى الاعتماد على تقارير من الآخرين، وفى الشهر الماضي.

وقال موقع "تويتر" إن أنظمته حددت أكثر من 9.9 مليون حساب غير مرغوب فيه أو تلقائي، ارتفاعا من 6.4 مليون في ديسمبر و3.2 مليون في سبتمبر الماضي.

وسيبدأ موقع "تويتر" من الآن، في الحد من مدى وصول الحسابات التي وصفها بأنها غير مرغوب فيها بمجرد اكتشاف أنظمتها لها.

وسيعمل Twitter أيضًا على زيادة صعوبة إنشاء الحسابات المزيفة، سيتعين على الحسابات الجديدة قريبًا التحقق من عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف عند إنشائها.

وقالت الشركة: "سنعمل بشكل وثيق مع مجلس الثقة والأمن لدينا وغيره من المنظمات غير الحكومية الخبيرة لضمان ألا يؤدي هذا التغيير إلى إيذاء شخص".

وأشارت الشركة إلى أن الحسابات التي تقوم ببعض السلوكيات المثيرة للريبة، مثل التغريد بكميات كبيرة باستخدام هاشتاج، سيتم وضعها تحت الاختبارات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "تويتر" يضع قواعد جديدة لمحاربة الحسابات الآلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق «العمل» تضبط 1777 مخالفة خلال 40 ألف جولة تفتيشية على محال الاتصالات
التالى تقارير: Samsung تستعد لطرح أول هاتف قابل للطي مع حلول العام الجديد