أخبار عاجلة
تعرفي على طريقة تحضير دونات بالزبادي -
إنتاج سجائر جديدة لمحدودى الدخل -

إعلان جديد أعلنته LG قبل إنقاذ معرض CES 2018

ربما قد يبدو امتلاكك لجهاز التلفاز بمنزلك هو أفضل خيار، ولكن عليك أن تجرب استخدام البروجيكتورات حيث له فوائد مقارنة بالتلفاز، فتجد أنه لا يأخذ مساحة كبيرة كالتلفاز، وحجم الصور والفيديوهات التي تعرض عليه اكبر بكثير من التلفاز ربما العيب الوحيد به هو أن عدم دقة وضوح الشاشة به في بعض الأحيان.

ولكن إن كنت ترغب بالفعل بشراء بروجيكتور جديد ربما عليك شراء البروجيكتور الجديد الذي أعلنت عنه شركة LG نظراً للميزات الجديدة التي تتوافر به، وتجد أن الشركة قد أعلنت عنه رسمياً قبل إنقاد المعرض الخاص بالإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018. ، ووفقاً لما صرحت به الشركة من المفترض أن تكون دقة البروجيكتور الجديد تصل نحو 4K HDR وحجمه يصل تقريباً نحو 150 إنش مما يعنى أن له القدرة على تغطية جدار بأكمله.

ربما لم تعد بروجيكتورات 4K جديدة بعد اليوم، ولكن مع الفخر الذي تشعر به شركة LG نحو هذا البروجيكتور بكونه يستطيع منافسة جميع الأجهزة نظراً لسهولة تركيبه، وذلك دون التضحية بجودة الصورة حيث يعطيك جودة تماثل جودة التلفاز.

كما وستجده سهل الحمل ولكن لا يمكننا أن نجزم عن جودته تلك دون أن نراه ولكن خلال الأسبوع الجاري سنراه ضمن فعاليات المعرض الخاص بالإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018. لنتعرف على المزيد من مواصفات ذلك البروجيكتور التي تفخر به شركة LG.

عن المواصفات التي أعلنتها الشركة عن ذلك البروجيكتور تجد أنه من المرجح أن يعمل بنظام WebOS 3.5 وعن واجهته ستكون نفسها المتواجدة بأجهزة التلفاز الذكية التي تصنعها الشركة، وذللك من المؤكد انه ستتوفر به مجموعة من الخيارات الاتصال المختلفة من أمثال  USBو Ethernet و HDMI وغيرها، ولم تعلن حتى الأن عن القيمة المرجحة للسعر، كل ما عليك سوى الانتظار قليلاً لنعرف عن كل ذلك.

التالي

تبيع جوجل بالثانية الواحدة مساعد صوتي منزلي جديد

السابق

حاسوب Lenovo ThinkPad T580 المحمول أعلن رسمياً عنه اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إعلان جديد أعلنته LG قبل إنقاذ معرض CES 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : نسائم نيوز

السابق الرد الأول من شركة إنتل وAMD عن الثغرة سبب سرقة المعلومات بذاكرة المعالج
التالى هل تمكنت مبيعات iPhone 8/8 Plus من التفوق أخيرا على مبيعاتiPhone X؟!