تبيع جوجل بالثانية الواحدة مساعد صوتي منزلي جديد

أطلقت شركة جوجل بالعام الماضي مساعد جوجل الصوتي المنزلي المعروف باسم Google Home Mini والذي أصبحت مبيعاته كالضجة حيث تجد انه وبالأمس قد وصلت مبيعات الشركة من بيعها لتلك المساعدات الصوتية الحديثة ما يزيد عن 6 مليون جهاز جديد.

بدأ انطلاق Google Home Mini بالأسواق يوم 19 من أكتوبر من العام الماضي وبعد التقدير الدقيق وجدنا أن الوحدات التي تم بيعها منه حوالي 6.73 مليون مساعد صوتي وليس فقط الصغير بل والمختلف الأحجام، وإن قمت بحسابها ستجد أنه بكل ثانية تمر تقوم شركة جوجل ببيع جهاز جديد، وهذا هو الانعكاس الكبير لمدى الربح الذي وصل إليه مساعدتها الصوتية.

حتى الآن لم تقم شركة جوجل بالتوضيح عن قيمة الحصة السوقية التي حصل عليها كل نوع من مساعدتاها السوقية، حيث انه لم يتم إصدار Google Home Mini الصغير فقط، بل يتوافر أيضا قياسين أخرين منه وهو الضخم والعادي، على الرغم من نجاح تلك المساعدات الصوتية إلا أن التقنية نفسها المستخدمة بهم أصبحت متوفر بأكثر من 400 مليون من أجهزة أندرويد المختلفة، فمنهم الهواتف الذكية والسماعات وكذلك أجهزة التلفاز والحواسيب اللوحية وغيرها من الأجهزة التي تعمل بمجرد إعطاءك الأوامر لها.

برغم ذلك تجد أن جوجل ما تزال تدعم المزيد من الأجهزة عبر مساعدها الصوتي وهذا ما يميزها، فتجد أنه باستخدامك للمساعد الصوتي القادم من جوجل تستطيع التحكم فيما يزيد عن 1500 جهاز من الأجهزة المنزلية الذكية بمختلف العلامات التجارية الواصل عددها 225 علامة فقط عبر الصوت والأوامر التي تعطيها للمساعد الصوتي.

بسبب مواسم العطلات بالفترة الماضية زاد بل تضاعف الاستخدام على مساعدات جوجل بنحو 9 مرات تقريبا، ولهذا قامت الشركة بخفض سعر Google Home Mini ليباع بسعر 29 دولار أمريكي، والحجم الأكبر يباع بسعر 399 دولار وتجد أنه رغم انخفاض سعر المساعد الصغير من اجل زيادة سيطرة مكانة الشركة بالأسواق.

التالي

قد تأتي هواتف Galaxy S9+ بإطار أكثر نحافة عند مقارنتها بهواتف Galaxy S8+

السابق

إعلان جديد أعلنته LG قبل إنقاذ معرض CES 2018

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تبيع جوجل بالثانية الواحدة مساعد صوتي منزلي جديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : نسائم نيوز

السابق تحذيرات من فيروس خطير جدا يهدد أجهزة الراوتر حول العالم
التالى 4 خطوات لحل مشكلة الإشعارات الغامضة في تحديث واتسآب الأخير