ظهور صورة مسربة جديدة لهاتف Mi A2 من واجهة الهاتف

ظهرت صورة مسربة حية لهاتف Mi A2 من شركة شاومي و الذي من المتوقع أن يستخدم نفس مكونات الأجزاء الداخلية الموجودة في هاتف Mi 6X الذي تم الإعلان عن في وقت سابق، و الفارق الوحيد هو أنه سيتم عمل نظام التشغيل Android، كجزء من برنامج Android One.

و من خلال النموذج الأولي في الصورة يظهر أن الهاتف سوف يعمل بنظام التشغيل Android 8.1 Oreo مع البتحديث الأمني لشهر مايو و مع عدم وجود آثار لواجهة المستخدم MIUI. و لكن نأمل أن يأتي الجهاز النهائي مع تحديث أمني أحدث.


اعلان



أيضا من خلال الصورة المسربة سوف يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 660، و هو بالضبط نفس المعالج الذي يوجد في هاتف Mi 6X.

و من المقرر بدأ طرح الهاتف للبيع في أوائل شهر أغسطس، لذلك من المتوقع أن يتم كشف الستار عن الهاتف رسميًا في وقت قريب. و تشمل المواصفات الأخرى شاشة تعمل باللمس بقياس 6 بوصة و بدقة 1080 × 2160 بيكسل، و 4 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي، و بكاميرات خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل + 20 ميجا بكسل، و كاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل ، و بطارية بسعة 3100 مللي أمبير.

المصدر

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ظهور صورة مسربة جديدة لهاتف Mi A2 من واجهة الهاتف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التقنية بلا حدود

السابق مؤشر الكويت يغلق على ارتفاع جديد - تحليل صباحي - 03-07-2018
التالى تطوير روبوتات بشرية لتكون بديلًا عن الممثلين في الأفلام