أخبار عاجلة

مستقبل سيارات مرسيدس الكهربائية ترسمه أسطورة خارقة وهذه هي صورها الأولى

مستقبل سيارات مرسيدس الكهربائية ترسمه أسطورة خارقة وهذه هي صورها الأولى
مستقبل سيارات مرسيدس الكهربائية ترسمه أسطورة خارقة وهذه هي صورها الأولى

في كل يوم يكشف معظم صانعي السيارات زيادة تركيزهم على تطوير وبناء سيارات كهربائية بالكامل ، وضمن هذا الخبر سنتحدث بالتحديد أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن مستقبل سيارات مرسيدس الكهربائية .

وفقاً لـ مجموعة من الصور التشويقية الرسمية التي نشرها الصانع الالماني مؤخراً على الانترنت ، سترسم سيارة اختبارية خارقة قادمة مستقبل سيارات مرسيدس الكهربائية .

أطلقت مرسيدس بنز على اسم المشروع الخاص بهذه السيارة الاختبارية الخارقة القادمة Aesthetics Progressive Luxury ، لتشير إلى الفخامة والجمال الذي سيتوفر في السيارات الكهربائية القادمة .

ستظهر سيارة مرسيدس الكهربائية الخارقة الاختبارية هذه التي سترسم المستقبل خلال فعاليات معرض بيبل بيتش كونكورد ديليجنس الذي سيقام في شهر أغسطس القادم إن شاء الله .

توضح مجموعة الصور التشويقية أن هذه السيارة الاختبارية القادمة لترسم مستقبل سيارات مرسيدس الكهربائية ، تحمل هوية تصميمية مستمدة من السيارة الكلاسيكية مرسيدس سيلفر ارو – Mercedes Silver Arrows  التي صنعت في ثلاثينيات القرن الماضي ، وظهرت نسخة مستقبلية منها بشكل اختباري في عام 2011 .

ستمثل هذه السيارة الاختبارية مستقبل السيارات التي سينتجها القسم مرسيدس EQ الخاص بالسيارات الكهربائية بالكامل من الصانع الألماني مرسيدس بنز .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن السيارة الاختبارية الخارقة التي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية والتي يتم تطويرها تحت مشروع يحمل اسم Aesthetics Progressive Luxury لدى شركة مرسيدس بنز ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مستقبل سيارات مرسيدس الكهربائية ترسمه أسطورة خارقة وهذه هي صورها الأولى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : arabgt

السابق تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Huawei Nova 3i، وسيصل مع المعالج Kirin 710
التالى «تويتر» يصدم المشاهير.. خسروا ملايين المتابعين