إحالة قضية مقتل الأنبا أبيفانيوس لنيابة الإسكندرية لاستكمال التحقيقات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قرر المحام العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، إحالة قضية مقتل الأنبا أبيفانيوس، رئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون لنيابة استئناف الإسكندرية لاستكمال التحقيقات فيها وسرعة كشف غموض وملابسات القضية.

كانت النيابة العامة بالبحيرة انتهت من الاستماع إلى أقوال 145 راهبًا وأسقفًا بدير الأنبا أبومقار بوادي النطرون، في واقعة مقتل الأنبا أبيفانوس رئيس الدير والذي عثر عليه مقتولًا قبل أيام أمام القلاية الخاصة به.

وقررت النيابة التحفظ على الراهب المشلوح "أشعياء المقاري" 34 سنة، على ذمة التحقيقات وإحالته للطب الشرعى لبيان مابه من إصابات حيث تبين وجود جروح قطعية وسحجات باليد اليسرى، وكذلك حجز الراهب مسئول الكاميرات بالدير، ومسؤول العمال بالدير على ذمة التحقيقات، بعدما كشفت المعاينة تعطل الكاميرات الخاصة بالدير و كسر الهارد ديسك الخاص بها.

وانتقل فريق من النيابة إلى مستشفى أمريكان أنجلو بالزمالك، للاستماع لأقوال الراهب فلتاؤس المقاري، في واقعة محاولته الانتحار عن طريق قطع شرايينه وإلقاء نفسه من أعلى مبنى العيادات الطبية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إحالة قضية مقتل الأنبا أبيفانيوس لنيابة الإسكندرية لاستكمال التحقيقات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق