أخبار عاجلة
أكذوبة عودة «الخلافة».. القتل باسم الدين -
غلق طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة -

دليل جديد من FCC يؤكد حقيقة قدوم شاشة الهاتف Galaxy A8S مع ثقب من أجل الكاميرا الأمامية

Galaxy A8S

في حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Galaxy A8S في وقت لاحق من هذا الشهر. ونتيجة لذلك، فليس من المستغرب أن نسمع الآن بأن هذا الهاتف بدأ بجمع الشواهد التنظيمية اللازمة، وعلى ذكر ذلك، فقد تم اليوم رصد الهاتف Galaxy A8S يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC.

ووفقا لصورة ملتقطة لشاشة الهاتف تم نشرها على موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، فقد تأكدت مرة أخرى حقيقة لطالما تم تداولها في الفترة الماضية بشأن الهاتف Galaxy A8S، وهذه الحقيقة هي أنه سيضم ثقب في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية. وكما تلاحظون في الصورة أدناه، فقد تم إزاحة الأيقونات قليلا في الجانب الأيسر من شريط الحالة لتحرير بعض المساحة، ولا شك أنه تم تحرير تلك المساحة من أجل الكاميرا الأمامية.

12

وبغرض النظر عن حقيقة أنه سيكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج سيضم ثقبًا على مستوى الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية، فقد تردد في الأونة الأخيرة كذلك بأن Galaxy A8S سيكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يتخلى عن منفذ السماعات 3.5mm مع العلم بأنه يتوقع أن تقوم شركة سامسونج بنفس الأمر كذلك مع الهاتف Galaxy S10 المتوقع صدوره في الربع الأول من العام المقبل.

من المتوقع أن يصل الهاتف Galaxy A8S إلى الصين، وسيكون حصريًا على الأرجح لهذا السوق، ولكن من المرجح أن تقوم شركة سامسونج بجلب التقنيات الجديدة التي إستخدمتها في هذا الهاتف إلى Galaxy S10 بعد أن تختبر ردة فعل العملاء إتجاهها مع الهاتف Galaxy A8S.

المصدر.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دليل جديد من FCC يؤكد حقيقة قدوم شاشة الهاتف Galaxy A8S مع ثقب من أجل الكاميرا الأمامية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الكتروني

السابق هاتف "HTC U11 Life" يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie
التالى فيديو| «أودي» تعرض نموذجًا أوليًا عمليًا لـ«التاكسي الطائر»