أخبار عاجلة
4,400-year-old tomb of high official priest discovered in Egypt -
US Fed to hike again but hints at pause in 2019 -
الطائف: 4 وفيات في حادثة تصادم على طريق تربه -
تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد -
وفاة مشجع أهلاوي -
شبابنا الطموح -

MediaTek تشوق للمعالج MediaTek Helio P90، وتعد بذكاء إصطناعي متقدم جدًا

MediaTek تشوق للمعالج MediaTek Helio P90، وتعد بذكاء إصطناعي متقدم جدًا
MediaTek تشوق للمعالج MediaTek Helio P90، وتعد بذكاء إصطناعي متقدم جدًا

تم الإعلان عن الهاتف Realme U1 يوم أمس بإعتباره أول هاتف ذكي مزود بالمعالج MediaTek Helio P70 من شركة MediaTek. ومع ذلك، فقد بدأت شركة MediaTek العمل بالفعل على خليفة هذا المعالج، والذي سيحمل إسم MediaTek Helio P90.

بدأت الشركة نفسها بالتشويق لهذا المعالج على الشبكة الإجتماعية تويتر، كما ترى أدناه. ومن المتوقع أن يكون المعالج MediaTek Helio P90 الجديد رائدًا في قدرات الذكاء الإصطناعي، في الوقت الذي سيقدم فيه أداءًا أفضل وكفاءة أكبر مقارنة مع معالجات MediaTek السابقة.

من المؤكد أن إدعاءات MediaTek فيما يخص الجانب المتعلق بالذكاء الإصطناعي صحيحة، وخصوصا عندما تأخذ بعين الإعتبار النتيجة التي حققها المعالج MediaTek Helio P80 الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن كذلك في الإختبارات التي تعمل على إختبار قدرات المعالجات في الجانب المتعلق بمعالجة مهام الذكاء الإصطناعي.

قد يكون Oppo R19 هو أول جهاز يستخدم المعالج MediaTek Helio P80، ولكن حتى الآن لم نسمع أي شيء مماثل عندما يتعلق الأمر بـ MediaTek Helio P90. كما أنه من غير الواضح جدًا متى تريد شركة MediaTek كشف النقاب عنه. ربما شعرت الشركة فقط بالحاجة إلى تذكيرنا بأنها لا تزال تطور منتجات جديدة، وهذا ما قد يكون له علاقة بحدث كوالكوم الكبير في اليوم 4 ديسمبر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر MediaTek تشوق للمعالج MediaTek Helio P90، وتعد بذكاء إصطناعي متقدم جدًا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الكتروني

السابق تردد قناة الحدث اليوم العربية 2018 على النايل سات محدث وضبطة على الرسيفر الخاص بك
التالى وزير الاتصالات يشارك بندوة حول الإبداع والثقافة في عصر المجتمع الرقمي الأربعاء