أخبار عاجلة
وفاة الشيخ العماري داخل أحد سجون المملكة -
اقتصاد دبي ينمو والحقائق تظهر على الأرض -
شوستر يرشح لوف لقيادة ريال مدريد -
فوائد عصير البرتقال للبشرة والشّعر -

تردد قناة بي اوت كيو “beoutq” الناقلة لمباراة السعودية ولبنان في كأس آسيا 2019

تردد قناة بي اوت كيو “beoutq” الناقلة لمباراة السعودية ولبنان في كأس آسيا 2019
تردد قناة بي اوت كيو “beoutq” الناقلة لمباراة السعودية ولبنان في كأس آسيا 2019

كشفت قناة بي أوت كيو الرياضية، في الشهر الحالي عن نقل مباريات كأس آسيا 2019، والمقامة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بشكل مجاني لكافة عشاق الكرة من أجل كسر احتكار شبكة قنوات بي ان سبورت المشفرة الناقلة للبطولة، وقد قامت القناة بالفعل بنقل عدد من المباريات الهامة في البطولة، كما سوف تنقل مباراة السعودية ولبنان اليوم، والتي تقام في الجولة الثانية من البطولة.

قناة بي أوت كيو، هي قناة رياضية مجانية تبث برامجها من كوبا وكولومبيا، وتعمل على محاربة الاحتكار في عالم الرياضة، حيث تقوم بقرصنة عدد من مباريات كرة القدم، من خلال بعض القنوات وتقوم بإعادة إذاعتها بشكل مجاني لكافة المشاهدين حول العالم، حيث إن القنوات تتأخر عدة ثواني عن القناة الناقلة لتغطي الشعار.

تردد قناة بي اوت كيو

كما إن قناة بي أوت كيو، تبث برامجها من خلال جهاز ريسيفر صغير، يسمى بي أوت كيو، حيث إنه يعمل بنظام أندرويد تي في، كما إن قيمته أرخص بشكل كبير من جهاز بي ان سبورتس الرياضية، حيث يقوم الجهاز بنقل كافة قنوات بي إن سبورتس وكافة المباريات الخاصة بها.

التردد الترميز معامل
12207 v 27500 5/6
11919 h 27500 5/6
12380 h 27500 5/6

كما إنه يمكن شراء الجهاز من كافة الدول العربية بأسعار مخفضة للغاية عن الأسعار الرسمية من شبكة بي إن سبورتس، وقد أوضحت القناة أنها تعمل على كسر احتكار عالم كرة القدم.

السابق تقنية جديدة من "جوجل" للتحكم بالأجهزة دون لمس
التالى ترددات بي إن سبورت bein sports نايل سات وسهيل سات المفتوحة