أخبار عاجلة
حارث أمام فوهة المان سيتي -
مقترح برلماني بشأن الركود في صناعة وتسويق الأثاث -
ضبط 63 قضية آداب ومخدرات في الغربية -

سامسونج تبدأ أيضًا بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8

سامسونج تبدأ أيضًا بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8
سامسونج تبدأ أيضًا بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8

بعدما بدأت بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتف Galaxy Note 8 قبل يومين، فقد بدأت شركة سامسونج كذلك اليوم بتجنيد المختبرين لإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وسيتمكن ملاك هذين الهاتفين من التسجيل والمشاركة في البرنامج التجريبي للشركة الكورية الجنوبية للحصول على النسخة التجريبية من تحديث Android 9 Pie إبتداءً من اليوم.

لا يقبل تطبيق Samsung Members حاليًا سوى المشاركين من الهند وكوريا الجنوبية ولكننا على يقين من أن الأسواق الأخرى ستحصل على تحديث Android 9 Pie التجريبي كذلك. على سبيل المثال، تم فتح إمكانية إختبار تحديث Android 9 Pie للهاتف Galaxy Note 8 للمستخدمين في الهند وكوريا الجنوبية فقط في البداية، ولكن إنضمت المملكة المتحدة أيضًا إلى القائمة مؤخرًا.

المختبرين الذين سيقومون بتثبيت تحديث Android 9 Pie التجريبي على هواتف Galaxy S8 و +Galaxy S8 الخاصة بهم سيلاحظون أنه تم ترقية بنية نظام التشغيل في هواتفهم الذكية إلى الإصدار G950FXXU4ZSA5 في حالة Galaxy S8، وإلى الإصدار G955FXXU4ZSA5 في حالة +Galaxy S8.

المصدر.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سامسونج تبدأ أيضًا بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الكتروني

التالى “أبل” تمنع فيسبوك من استخدام تطبيقات “iOS” الداخلية