أخبار عاجلة
تعرف على عدد مشاهدات "غير" لحسين الجسمي بعد طرحها -
عمرو أديب متأثرا رجعولي أمي ولو نص ساعة -
سؤال محرج له في لقاء تلفزيوني ورد فعل مجدي شطة -

مواقع التواصل الاجتماعي توجه ضربة إلكترونية لإيران

مواقع التواصل الاجتماعي توجه ضربة إلكترونية لإيران
مواقع التواصل الاجتماعي توجه ضربة إلكترونية لإيران

أعلن عملاقا التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" ، أنهما حذفا صفحات ومجموعات وحسابات مرتبطة بإيران؛ بسبب استخدام وتنسيق حسابات زائفة موجهة ضد العديد من الدول، من ضمنها فرنسا.

ووفقاً لجريدة الجارديان البريطانية، أن مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن تلك الحسابات كانت تستهدف أفرادًا في أنحاء العالم، ولكن بدرجة أكبر في الشرق الأوسط وجنوب آسيا.

وأوضح "فيسبوك" أنه أزال 783 صفحة ومجموعات وحسابات تستنسخ موقف إيران الرسمي بشأن القضايا الحساسة مثل النزاع الإسرائيلي الفلسطيني وسوريا واليمن في البلدان المستهدفة، تحت غطاء من الحسابات أو الصفحات المحلية.

وذكر موقع التواصل في بيان: "رغم أن الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الأنشطة قد حاولوا إخفاء هوياتهم، إلا أن تدقيقًا يدويًا سمح لنا بربط هذه الحسابات مع إيران".

وقد تم اكتشاف هذه الأنشطة في 26 دولة في أوروبا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط من بينهم أفغانستان وباكستان والهند وإندونيسيا وماليزيا وجنوب أفريقيا.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مواقع التواصل الاجتماعي توجه ضربة إلكترونية لإيران برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق 15 شيء تنبأ بهم بيل جيتس عام 1999 وأصبحوا حقيقة اليوم
التالى “أبل” تمنع فيسبوك من استخدام تطبيقات “iOS” الداخلية