أخبار عاجلة
قتيلان باشتباك مع الجيش في فنزويلا -
عودة ثنائي "الشياطين" لموقعة ليفربول -
هواتف جديدة مخفضة التكلفة من «أركوس» -

بعد ثغرة «فيس تايم».. أبل تكافئ طفلاً بمبلغ مالي ضخم

بعد ثغرة «فيس تايم».. أبل تكافئ طفلاً بمبلغ مالي ضخم
بعد ثغرة «فيس تايم».. أبل تكافئ طفلاً بمبلغ مالي ضخم

تواصل – وكالات:

بعد اكتشاف طفل يبلغ من العمر 14 عاماً لثغرة المكالمات الجماعية بخدمة “فيس تايم” قررت شركة أبل مكافأته، حيث سافر مسؤول تنفيذي رفيع بالشركة إلى منزله لتقديم الشكر، كما أكد أن الطفل سيحصل على مكافأة تتراوح قيمتها بين 25 ألف دولار و200 ألف دولار اعتماداً على شدة الخلل الموجود، ضمن برنامج مكافآت أبل الخاص باكتشاف الثغرات.

ووفقاً لشبكة CNBC الأمريكية، سلطت الكثير من الوسائل الإعلامية الضوء على قصة الطفل المراهق “جرانت ثومبسون” الذي اكتشف ثغرة فيس تايم في نظام التشغيل iOS 12، وحاولت والدته “ميشيل” دون جدوى لأكثر من أسبوع الاتصال بأبل لإبلاغها عن الخلل.

وكانت مشكلة “ميشل” أنها لم تكن تعرف الطريقة الصحيحة للإبلاغ عن ثغرة، خاصة بعد أن أخبرها موظفو الدعم بالشركة بأنها ستضطر إلى التسجيل كمطور من أجل تقديم الثغرة، وبعد الإبلاغ عن الخلل، لم تسمع السيدة تومبسون من أبل رداً إلا بعد أن بدأت تقارير وسائل الإعلام تناوُل قصتها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد ثغرة «فيس تايم».. أبل تكافئ طفلاً بمبلغ مالي ضخم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تواصل

السابق تسريب كامل مواصفات هواتف سوني Xperia 1 و Xperia 10 و 10 بلس و Xperia L3
التالى “أبل” تمنع فيسبوك من استخدام تطبيقات “iOS” الداخلية