أخبار عاجلة
طفل ينهي حياته منتحرا بمحافظة إب .. تفاصيل -

تقرير جديد يؤكد أن بطاقات Radeon RX بمعمارية Navi ستتأخر إلى أكتوبر

تقرير جديد يؤكد أن بطاقات Radeon RX بمعمارية Navi ستتأخر إلى أكتوبر
تقرير جديد يؤكد أن بطاقات Radeon RX بمعمارية Navi ستتأخر إلى أكتوبر

كانت شركة AMD قد أطلقت بصورة محدودة للغاية، بطاقتها الرسومية الأحدث Radeon VII لتكون أول بطاقة رسومية في العالم بحجم 7 نانومتر رغم أنها لا تحمل معمارية جديدة. حسناً، AMD تعمل منذ فترة ليست بالقصيرة على معمارية جديدة كلياً كانت مخططة للصدور في الصيف بحجم 7 نانومتر و لتخلف معمارية Polaris من الشركة.

معمارية Navi الجديدة ستحتوي على تحسينات من أجل تقليل استهلاك الطاقة و زيادة الأداء و هي مصممة خصيصاً باستهداف نواة 7 نانومتر، و من المفترض أن تكون آخر معمارية من Nvidia مبنية في جوهرها على معمارية GCN التي تستعملها AMD من سنوات طويلة.

اليوم أشار تقريرٌ جديدٌ من Cowcotland بأن معمارية Navi ستتوفر منذ شهر أكتوبر القادم و ليس من الصيف كما كان متوقعاً، و يبدو أن هناك مشاكل تتعلق بالإنتاج. على أية حال، ، نبقى في انتظار إعلان رسمي من AMD بخصوص بطاقاتها الجديدة، و التي قد تكون القلب النابض للجيل الجديد من الأجهزة المنزلية أيضاً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقرير جديد يؤكد أن بطاقات Radeon RX بمعمارية Navi ستتأخر إلى أكتوبر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الكتروني

السابق تسريب كامل مواصفات هواتف سوني Xperia 1 و Xperia 10 و 10 بلس و Xperia L3
التالى الهاتف Xiaomi Mi9 Transparent Edition سيضم كاميرا خاصة تضم عدسة 7P بفتحة f/1.47