أخبار عاجلة
فصل هندي سعودي جديد.. واستقبال رسمي لولي العهد -
لن تصدق.. شركة طيران عالمية تباع بسنت واحد -
لوبيز: سواريز يعسى ولا يفقد الأمل -

سامسونج تطلق لون متدرج جديد لهاتف Galaxy A8s

إختيار جديد من الألوان المتدرجة تقدمه العملاق الكوري لأحدث إصداراتها من الهواتف المتوسطة Galaxy A8s حيث ينطلق الهاتف بلون وردي متدرج إلى الأسواق.

كشفت شركة سامسونج عن هاتف Galaxy A8s في نموذج SM-G8870 في الصين خلال شهر ديسمبر، حيث جاء الهاتف بألوان الأزرق، والأسود Aurora ، والأخضر، واليوم تقدم شركة سامسونج إختيار أخر للمستخدمين في اللون الوردي.


اعلان



ومن المقرر أن يتوفر هذا النموذج الجديد بنفس المواصفات التي جاء بها Galaxy A8s مع شاشة بحجم 6.4 إنش مميزة بجودة عرض Full HD بلس، مع تصميم شاشة Infinity-O بثقب في الشاشة.

كما يضم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 710، مع نظام تشغيل Android 8.1 Oreo، أيضاً يضم الهاتف ميتسعر رئيسي للكاميرة بدقة 24 ميجا بيكسل مع عدسات  f/1.7، ومستشعر 10 ميجا بيكسل مع عدسات Telephoto بفتحة f/2.4  بمية التكبير البصري حتى مرتين، إلى جانب مستشعر 5 ميجا بيكسل لعمق التصوير.

أيضاً تأتي الكامرة الأمامية مع مستشع 24 ميجا بيكسل، كما يضم الهاتف مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، وبطارية بقدرة 3400 mAh مع تقنية الشحن السريع.

المصدر

اعلان

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سامسونج تطلق لون متدرج جديد لهاتف Galaxy A8s برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التقنية بلا حدود

السابق ميزة جديدة من "فايسبوك" لمدراء الصفحات: يمكنكم الآن الرد على رسائلكم عبر "انستغرام"
التالى “أبل” تمنع فيسبوك من استخدام تطبيقات “iOS” الداخلية