أخبار عاجلة
اليوم.. محافظ القاهرة يكرم الأمهات المثاليات -
اليوم.. جامعة القاهرة تُكرم الأمهات المثاليات -
سيرين عبدالنور تلتقي مريم أوزيرلي في دبي.. صور -

صور.. مايكروسوفت تكشف مميزات نظارة «HoloLens 2» الجديدة

كشفت شركة مايكروسوفت عن نظارة الواقع المختلط HoloLens 2، وذلك في معرض برشلونة MWC 2019، التي يبلغ سعرها 3500 دولار أمريكي.

 

وأكدت مايكروسوفت أن مستخدمي نظارة الواقع المختلط HoloLens 2 سيجدون أنه من الأسهل لمس الرسومات والتفاعل مع الرسومات المتراكبة فوق رؤيتهم الحقيقية.

 

 

نظارة الواقع المختلط HoloLens 2 تتميز بقدرتها على ملء المزيد من عرض المستخدم والتعرف تلقائيًّا على هويته، كما أنه مصمم أكثر للاستخدام في بيئات العمل.

 

والخبراء يعتقدون أن مزج الرسومات والرؤية في العالم الحقيقي، تتمتع بإمكانات أكبر من الواقع الافتراضي، الذي يزيل المستخدم من بيئته المباشرة.

 

 

وخلال وقتنا الحالي طورت شركة مايكروسوفت نظام ويندوز 10 ليتوافق مع جهازها للواقع الافتراضي المعزز الجديد "HoloLens 2".

 

نظارة HoloLens 2 تعمل بطريقة "إنسانية" -بحسب ما أكدته مايكروسفت- وساهم ذلك في جعل الرؤية أكثر من ضعف مثيلها السابق.

 

وكثير من المستخدمين أبدوا خيبة أملهم من مدى ضآلة رسومات النوافذ؛ الأمر الذي يشير إلى أن تجربتهم لم ترق إلى المستوى الذي اقترحته مقاطع الفيديو الترويجية من مايكروسوفت.

 

ولعلاج ذلك أكدت مايكروسوفت أنها حسنت دقة العرض، لتعادل الانتقال من صورة عالية الوضوح بدقة 720 بيكسل إلى 2K واحد لكل عين؛ ما يعني أن التحول إلى رؤية أكبر لا ينبغي أن يعني أنه أصبح أكثر ضبابية.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور.. مايكروسوفت تكشف مميزات نظارة «HoloLens 2» الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق "أورينت بلانيت للأبحاث": أكثر من 122 مليار دولار قيمة مشاريع الطرق الجاري تنفيذها في دول الخليج
التالى سامسونج تستعد للإعلان عن هاتف Galaxy A40 قريباً بسعر 249 يورو