أخبار عاجلة
وزير العدل السعودي يحذر من إيقاف أي شخص بالخطأ -
منوعات و فن -
BJP workers beat up election official in UP -
نجم تشيلسي يعلن انتهاء موسمه بسبب الإصابة -
إزالة 50 مبنى آيلا للسقوط بالخبر.. وحصر 200 آخرين -

"آبل" تُطلق الجيل الجديد من السماعات اللاسلكية "أيربودز"

"آبل" تُطلق الجيل الجديد من السماعات اللاسلكية "أيربودز"
"آبل" تُطلق الجيل الجديد من السماعات اللاسلكية "أيربودز"

اليكم تفاصيل هذا الخبر "آبل" تُطلق الجيل الجديد من السماعات اللاسلكية "أيربودز"

أطلقت عملاق التكنولوجيا آبل، إصدارًا جديدًا من سماعات الأذن اللاسلكية "إيربودز"، مع شحن للاسلكي وبطارية مع عمر أطول ، وتأتي سماعة أيربود من الجيل الثاني مطابقة للإصدار السابق ، مع ساق باللون الأبيض بدون أسلاك ، ويمكنها أن تعمل  لمدة أطول ، عند استخدامها للمكالمات الهاتفية وتدعم السماعات مساعد الصوت سيري من آبل . وتحتوي سماعة آبل المحدثة على شريحة H1 الجديدة ، والتي وضعتها آبل لدعم استقرارالاتصال بالهاتف الذكي ، وهي تقنية وضعتها آبل دون عن غيرها من الشركات المنافسة .

ومن جانبه قال فيل شيلر ، نائب رئيس شركة أبل للتسويق العالمي ، إن السماعة الجديدة توفر "ساعة إضافية من الوقت للتحدث، كما لديها سرعة في الأداء ، وتعمل بدون أستخدام اليدين ، مع بطارية لاسلكية جديدة". وتأتي سماعات آبل مقابل 199 جنيهًا إسترلينياً  مايعادل 199 دولارًا مع  وحدة شحن لاسلكية ، تشبه إلى حد كبير النسخة السابقة فقط لعام 2017 ولكن مع مؤشر ضوئي للشحن الخارجي. ويمكن شحن الوحدة عبر أي شاحن قياسي Qi بنفس طريقة شحن أجهزة أيفون الحديثة ، كما تتوفر سماعات إيربودز مع وحدات شحن أرخص بسعر 159 جنيهًا إسترلينيًا أو ما يعادل 159 دولارًا ، ويمكن شراء وحدات الشحن وحدها قابل 79 جنيهًا إسترلينيًا ، وتسطيع السماعة أن تصمد خمس ساعات من التشغيل المتواصل للموسيقى ، أو ثلاث ساعات من المكالمات الهاتفية .

اقرأ أيضا:

أبل تسعى لتوحيد عمل تطبيقاتها على مختلف أجهزتها
 
وقد تعرضت شركة آبل للكثير من السخرية بسبب شكل أجهزتها إيربودز ، حيث وصفها البعض بأنها تشبه "السدادة القطنية النسائية "لكن الآن ، حققت سماعات آبل  نجاحًا كبيرا ، كما حققت مبيعات تفوق مبيعات أجهزة آبل الآيبود ، وفقًا تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل.

قد يهمك أيضا:

إطلاق سماعات "Honor Earphones" وأبرز مميزاتها قياس "ضربات القلب"

" آبل" تنوي طرح نسخة مُحدثة من جهاز "أيباد ميني"

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "آبل" تُطلق الجيل الجديد من السماعات اللاسلكية "أيربودز" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

التالى علبة الشحن اللاسلكية لApple AirPods 2 سماعة ابل الجديدة 2019