أخبار عاجلة
شرطي يقتل 10 أشخاص ويصيب 30 طفلا في نيجيريا -
Live: Voting begins in 3rd phase of Indian elections 2019 -
محامي ينهي حياة زوجته بوصلة تعذيب! -

أخيرا.. شركة ديزني تستحوذ على "21st Century Fox" بشكل رسمي

أخيرا.. شركة ديزني تستحوذ على "21st Century Fox" بشكل رسمي
أخيرا.. شركة ديزني تستحوذ على "21st Century Fox" بشكل رسمي

في العام الماضي، ترددت أنباء حول إتمام الموافقة على صفقة إستحواذ Disney على شركة 21st Century Fox من قبل الهيئات التنظيمية، مما يعني أنها كانت في طريقها إلى الإكتمال الرئيسي. الخبر السار بالنسبة لأولئك الذين يراقبون هذه الصفقة هو أنه تم إتمامها بشكل رسمي.

ووفقا لرئيس مجلس إدارة شركة Disney، السيد Bob Iger، فقد صرح بالقول: "هذه لحظة إستثنائية وتاريخية بالنسبة لنا. من شأن هذه الصفقة أن تخلق قيمة كبيرة على المدى الطويل لشركتنا ومساهمينا. إن الجمع بين ثروة Disney و 21st Century Fox من المحتوى الإبداعي والموهبة المؤكدة يخلق شركة ترفيه عالمية بارزة، ويجعلها في وضع جيد يؤهلها لقيادة عصر ديناميكي وتحولي لا يصدق".

هذه الخطوة تحول شركة Disney إلى قوة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالترفيه. الأهم من ذلك، على الأقل بالنسبة لمحبي أفلام الخيال العلمي، هو أن هذا يعني بأن بعض الأفلام ستعود أخيرًا إلى Marvel. ويشمل ذلك أمثال X-Men و Fantastic Four و Deadpool. في الوقت الذي حقق فيه فيلم Deadpool أداءً جيدًا، فلا شك أن الكثير من الأشخاص يأملون في قيام شركة Marvel بتجديد أفلام X-Men و Fantastic Four وجعلها جزءًا من مجموعة MCU.

لسوء الحظ، ليست هناك أي معلومات حول موعد حدوث ذلك، وخاصة أن فيلم Dark Phoenix لم يصدر بعد، ولكننا سنواصل ترقب الوضع للحصول على أي معلومات جديدة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخيرا.. شركة ديزني تستحوذ على "21st Century Fox" بشكل رسمي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

التالى علبة الشحن اللاسلكية لApple AirPods 2 سماعة ابل الجديدة 2019