أخبار عاجلة
هل تختفي لوحة المفاتيح؟ -

Huawei تزيح الستار رسميًا عن الهاتفين Huawei Enjoy 9S و Huawei Enjoy 9

9

بعد عدة تسريبات، قامت شركة Huawei أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Huawei Enjoy 9 و Huawei Enjoy 9S. كلا الهاتفين سيكونا حصريين للسوق الصيني ولكننا رأيناهما بالفعل في مناطق أخرى تحت الأسماء Huawei P Smart+ 2019 و Huawei Y6 2019.

يضم الهاتف Huawei Enjoy 9S مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.21 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 710، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، وخلفية ثلاثية بدقة 24 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 16 ميغابكسل للكاميرا الثانية الواسعة الزاوية، وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثالثة المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك بطارية بسعة 3400mAh تدعم الشحن من خلال منفذ MicroUSB، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، ويعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie وبواجهة EMUI 9.0.

10

أما بخصوص الهاتف Huawei Enjoy 9، فهو يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.09 إنش وبدقة +HD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي، معالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio A22، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك بطارية بسعة 3020mAh، ومستشعر بصمات الأصابع في الخلف كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة EMUI 9.0.

أسعار الهاتف Huawei Enjoy 9S تبدأ من 223 دولار أمريكي وهو متوفر للشراء إبتداء من اليوم، في حين يكلف الهاتف Huawei Enjoy 9 إبتداء من 148 دولار أمريكي، ولكنه لن يكون متوفرًا للشراء حتى اليوم 8 أبريل.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر Huawei تزيح الستار رسميًا عن الهاتفين Huawei Enjoy 9S و Huawei Enjoy 9 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الكتروني

التالى علبة الشحن اللاسلكية لApple AirPods 2 سماعة ابل الجديدة 2019