أخبار عاجلة
الصين تكشف عن مدمرة جديدة -

الفيس بوك يقنن ويشدد على قواعد البث الحي

الفيس بوك يقنن ويشدد على قواعد البث الحي
الفيس بوك يقنن ويشدد على قواعد البث الحي

نشر موقع "فيسبوك" أنه سوف يشدد قواعد وقوانين البث الحي خلاله، ردا على استخدام الخدمة لنشر وقائع الاعتداء الدامي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا قبل أسبوعين،  على يد إرهابي عنصري أسترالي الجنسية  يؤمن بتفوق العرق الأبيض بفتح النيران على المصلين في المسجدين وقتل 50 شخصا في 15 مارس الماضي .

وقام الارهابي العنصري بنقل  وقائع المجزرة  وجريمتة الشنعاء خلال بث مباشر على موقع الـ«فيسبوك»، في فيديو شوهد خلاله وهو يستهدف المصلين الواحد تلو الآخر ويجهز على المصابين والناجين الذين يحاولون الفرار.

وقالت المديرة التشغيلية في  فيسبوك  «شيريل ساندبرغ» أن كثيرا من الناس "طرحوا تساؤلات محقة بشأن الكيفية التي تم من خلالها استخدام المنصات الإلكترونية مثل فيسبوك لنشر المقاطع المصورة المروعة للاعتداء في ضوء الهجوم الإرهابي.

وتابعت  أنها سوف يتم إتخاذ ثلاث خطوات لتعزيز قواعد استخدام البث الحي في «فيسبوك» واتخاذ خطوات إضافية لمواجهة الكراهية على منصتنا ودعم المجتمع في نيوزيلندا  مع  منع المستخدمين الذي سبق وانتهكوا القواعد المجتمعية على الشبكة من استخدام البث الحي الخاص بها، وفق ساندبرغ.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الفيس بوك يقنن ويشدد على قواعد البث الحي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق وزير الاتصالات يبحث مع شركة "LG" العالمية ضخ استثمارات جديدة بمصر
التالى جيف بيزوس وماكينزى مازالا "تحت سقف واحد".. والزوجة السابقة تجنى مليار دولار فى أسبوعين