أخبار عاجلة
جاد شويري يحيي حفل رأس السنة في دمشق -
الاحتلال يعتقل طفلا من داخل مسجد قرب رام الله -
مارد بلا ساقين -
Northern emirates wake up to more rain, thunder on Monday -

ثيلان بلوندو تثير الإعجاب في أسبوع موضة باريس

ثيلان بلوندو تثير الإعجاب في أسبوع موضة باريس
ثيلان بلوندو تثير الإعجاب في أسبوع موضة باريس

اليكم تفاصيل هذا الخبر ثيلان بلوندو تثير الإعجاب في أسبوع موضة باريس

نشرت وسائل الإعلام العالمية، قبل 10 سنوات مجموعة من الصور تحت عنوان "أجمل طفلة في العالم"، وهي فتاة تدعى ثيلان بلوندو، وقد لاقت شهرة واسعة وقتها وسرقت قلوب الكثيرين وكانت وجهًا إعلانيًا لعددا من العلامات التجارية.

وجذبت الفتاة الفرنسية، أنظار الحضور وعدسات المصورين عندما ظهرت في عرض العلامة الشهيرة "لوريال باريس" على هامش أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2018،  يوم الأحد، حيث كانت إطلالة الفتاة الجميلة ذات الشعر الذهبي  نابضة بالحياة، وارتدت فستانا قصيرا كشف عن رجليها الطويلتان وبدون حمالات، ويتميز بنمط من الزهور الممزوجة بالعديد من الألوان.

وانتعلت ثيلان زوجا من الأحذية باللونين البرتقالي والوردي المزينة بربطة حول الكاحل، وقد وضعت مكياجا يتناسب مع فستانها الملون حيث اختارت ظلال العيون من نفس لون زهر الكريز لإبراز ملامحها بشكل جذابا، مع تسريحة شعر ملتوية من الأمام، مع أقراط لامعة.

وفي وقت سابق من اليوم، خرجت عارضة الأزياء الطموحة، في نزهة بشوارع باريس العريقة، وظهرت مرتدية سروالا من الجينز الرمادي مع بلوزة باللون البرتقالي، وأكملت إطلالتها ببوت قصير من اللون الأسود، وتركت شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها.

دخلت ثيلان عالم الأزياء والموضة منذ أن كانت في الرابعة من عمرها حتى سارت في عرض أزياء جان بول غوتييه، وقد ظهرت على غطاء مجلة "فوغ" عندما كانت في سن السادسة، وقد فازت بقلوب الملايين، وكانت الفتاة الفرنسية أصغر نموذج يظهر على غلاف المجلة الفرنسية ما يعد بداية كبيرة لشهرتها، وعلى الرغم من أن البعض انتقد نشر صورتها على غلاف المجلة لكونها "ذات طابع جنسي"، فقد أشادت بأنها "أجمل فتاة في العالم".

ودافعت والدتها فيرونيكا لوبري، وهي مصممة أزياء، عن ابنتها في ذلك الوقت، قائلة لصحيفة فرنسية: "الشيء الوحيد الذي يصدمني في الصورة هو القلادة التي ترتديها، والتي تبلغ قيمتها 3 ملايين يورو"، أو حوالي 4.3 مليون دولار ".

وقد أعلن في ابريل/نيسان الماضي ان ثيلان أصبحت وجها للماركة الفرنسية لوريال باريس لتظهر في حملاتها الإعلانية مستقبلا. وبذلك، ستتعاون ثيلان بلوندو مع فريق عمل هذه العلامة المرموقة وتنضم إلى لائحة مشاهير وفنانين عالميين مثل إيفا لونغوريا، بربارا بالفن، كارلي كلوس أو إيزابيلي فونتانا.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم