وصفات طبيعية بالموز واللبن للشعر الجاف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر وصفات طبيعية بالموز واللبن للشعر الجاف

دائمًا ما تهتم الفتيات بمظهر شعورهن، ويبحثن عن الوصفات الطبيعية من أجل الاهتمام به، ونظرًا لأن ظهورك بشعر مجهد يسبب لك الإزعاج، نقدم لك اليوم وصفتين طبيعيتين لجمال وترطيب شعرك فى فصل الشتاء، وفقًا لموقع "Brit"، خاصة وأن الشعر كثيرًا ما يتعرض أثناء فصل الشتاء إلى الجفاف، مما يسبب صعوبة تصفيفه.

 وصفة الموز واللبن:

للموز فوائده الكثيرة حيث إنه غنى بالكربوهيدرات، والفيتامينات والزيوت الطبيعية، وكذلك البوتاسيوم، كما أنه يحتوى على مضادات الأكسدة التى تحارب الجذور الحرة، لذا فهو يمكن استخدامه فى تنعيم الشعر وحل مشاكل جفافه، فاللموز قدرة هائلة على منح الشعر التغذية الضرورية، وكذلك الترطيب، كما أنه يعزز من صحته، ويقلل من تجعده وتشابكه.
 المكونات:

 ثمرة طازجة من الموز

ملعقتان صغيرتان من اللبن

الطريقة:

تهرس ثمرة الموز جيدًا ثم تُضاف إليها ملعقتين من اللبن، ثم نقوم بخلط المكونات للحصول على عجينة ناعمة، ثم توزع الخلطة على الشعر بدءًا من الأطراف ووصولًا إلى الجذور، ويترك 45 دقيقة على الشعر، ثم نشطف الشعر جيدًا بالماء والشامبو.

وقد يهمك أيضًا:

مساج الزيوت الطبيعية للتخلص من دهون البطن والفخذين

طريقة مميّزة لتنظيف وترطيب الوجه بتقنية الزيوت الطبيعية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وصفات طبيعية بالموز واللبن للشعر الجاف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق