قواعد رجيم الربيع لإنقاص الوزن الزائد المتراكم من الشتاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر قواعد رجيم الربيع لإنقاص الوزن الزائد المتراكم من الشتاء

يرتبط فصل الشتاء دوماً بزيادة الوزن، إن بسبب تناول الكثير من المأكولات بسبب البرد وتدني درجات الحرارة أو بسبب قلّة الحركة ما يدفع العديد من الاشخاص الى البحث عن أفضل الطرق التي يمكن اتباعها للتخلّص من الدهون لا سيّما مع اقتراب موعد فصل الصيف. ويعتبر فصل الربيع الفصل المناسب الذي يمكن التركيز في خلالها على الحميات الغذائية لاستقبال فصل الصيف بالكثير من الرشاقة. وللتعرف أكثر على طرق خسارة الوزن في فصل الربيع ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع.

هناك العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها لخسارة الوزن في فصل الربيع، خصوصاً وان الطقس الجميل في هذه الفترة يسمح بالقيام بالعديد من التمارين الرياضية في الهواء الطلق. كما أن الجو المعتدل في هذا الفصل يسمح بالتخفيف من المأكولات وبالتالي يحسن من طريقة اتباع الحميات الغذائية المناسبة. ولذلك سنقدم لكم واحدة من أفضل الحميات الغذائية التي يمكن اتباعها في هذا الفصل للوصول الى فصل الصيف برشاقة وحيوية لا مثيل لهما.

وتقوم الحمية الغذائية على القاعدة التالية:

- اليوم الأول: يمكن تناول جميع أنواع الفواكه في هذا اليوم ما عدا الموز، إضافة الى طبق من الشوربة، ما يمكن تناول الشاي أو القهوة أو أي نوع من العصائر من دون سكر.

- اليوم الثاني: إضافة الى الشوربة، يسمح في هذا اليوم بتناول جميع أنواع الخضروات على أنواعها لا سيّما الورقية منها، وفي المساء يمكن تناول زبدة مع ثمرة بطاطس كبيرة مشوية، مع ضرورة الابتعاد عن أيّ نوعٍ من الفواكة.

- اليوم الثالث: في هذا اليوم يمكن تناول الفواكه والخضار والعصائر غير المحلاة مع الشوربة، من دون ان نتناول البطاطس المشوية.

- اليوم الرابع: يمكن تناول الموز بحدٍ أقصى ثمان حباتٍ مع اللبن الخالي من الدسم بأي كميةٍ وشوربةً.

- اليوم الخامس: في هذا اليوم يمكن تناول اللحم أو الدجاج أو السمك المطهو مع شرب من 6 إلى 8 أكوابٍ من الماء لغسيل حمض البوليك من الجسم، إضافةً إلى تناول الشوربة على الأقل مرةً أثناء اليوم.

- اليوم السادس: يمكن تناول اللحوم والخضار من دون تناول البطاطس، ويجب تناول الشوربة مرةً على الأقل.

- اليوم السابع: في هذا اليوم تناول الأرز وعصير فواكة غير محلى وشوربةً مرةً واحدةً على الأقل، وخضاراً.

وقد يهمك أيضاً :

تعرفي على الفترة التي يبدأ طفلك فيها بتناول اللحوم

لخسارة الوزن أثناء الرضاعة تناولي الخضراوات والماء

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قواعد رجيم الربيع لإنقاص الوزن الزائد المتراكم من الشتاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق