أسهل طريقة لتقشير البشرة في المنزل مع ماسك حبات الشوفان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أسهل طريقة لتقشير البشرة في المنزل مع ماسك حبات الشوفان

توجد أمور عليك القيام بها قبل عمل ماسك طبيعي لتقشير الوجه، وأهمها عمل حمام بخار من أجل ترطيب وجهك وإمكانية وسهولة عملية التقشير، بالإضافة إلى أن حمام البخار يقوم بتفتيح مسام الجلد الميتة.

- قومي بطحن حبات الشوفان إلى أن تصير بودرة ثم ضعيها في وعاء ثم قومي بإضافة القليل من الماء عليها.

- قومي بتطبيقها على وجهك ستلاحظين بعدها توهجًا في بشرتك وستختفي إفرازات الدهون منها تدريجيًا.

- اخلطي ملعقتان من صودا الخبز و4/1 كوب حليب سائل و2/1كوب دقيق ذرة وملعقة واحدة من زيت الزيتون، وملعقة صغيرة من زيت شجرة الشاي، قومي بخلط المكونات وتطبيقها على وجهك ثم اغسليه بالماء الدافئ.

- قومي بخلط عصير نصف ليمونة مع ملعقة واحدة من الكركم ثم قومي بتطبيق الخليط على وجهك، واتركيه على وجهك لمدة خمسة عشرة دقائق قبل غسلة بالماء الفاتر .

- قومي بنقع الشوفان في وعاء به ماء لمدة عشرة دقائق ثم بعد ذلك يخلط معه ثلاث ملاعق من السكر، وملعقة واحدة من العسل ثم قومي بتطبيقه على وجهك دون أن يلمس عينيك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسلة بالماء.

- قومي بخلط معلقتين من ماء الورد وعصير ليمونة واحدة وملعقة من مسحوق الكاكاو وملعقة من السكر المطحون، وملعقة من العسل الصافي ونصف ملعقة من زيت الزيتون مع بعض الشوفان طبقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة عشرة دقائق.

قد يهمك أيضا .. 

ماسك الخيار بالشوفان

رجيم الشوفان لإنقاص الوزن بسرعةٍ قياسيّة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أسهل طريقة لتقشير البشرة في المنزل مع ماسك حبات الشوفان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق