ما المتوقع أن نشاهده في معرض المجوهرات الراقية في لاس فيغاس؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اعتادت مدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة، على استضافة مجموعة رائعة من المعارض السنوية للمجوهرات والساعات، ومن المقرر أن تستضيف في هذا العام متوسط 9 معارض مجوهرات وساعات خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو (ونهاية شهر مايو) وتتضمن هذه المعارض عدد من المعارض السنوية الشهيرة، وأخرى جديدة انضمت إلى معارض لاس فيغاس للمجوهرات والساعات الفخمة للمرة الأولى في هذا العام.

أكبر معرض للمجوهرات الراقية في أمريكا الشمالية

وهذا العام سيشهد استضافة لاس فيغاس لأكبر معرض للمجوهرات الراقية في أمريكا الشمالية، وهو معرض JCK Las Vegas  الذي سيقام خلال الفترة من 31 مايو - 4 يونيو في قاعة مؤتمرات ساندز ومنتجع Venetian Resort Las Vegas المجاور.

معرض جديد للمجوهرات في لاس فيغاس

أيضا من المقرر أن تستضيف لاس فيغاس معرض جديد للمجوهرات في المدينة يطلق عليه اسم "Premier" وسيقام في مركز مؤتمرات لاس فيجاس، وهو معرض متخصص لمصممي المجوهرات المستقلين وماركات المجوهرات الصغيرة والمتوسطة، إلا أنه لن يكون المعرض الوحيد الذي سيقام في مركز المؤتمرات الضخم في لاس فيغاس، حيث من المقرر أن ينضم إليه أيضا معرض The Las Vegas Antique Jewelry and Watch Show (معرض لاس فيغاس للمجوهرات الكلاسيكية والساعات)، ومعرض The Collective وهو معرض مشترك لرابطة تجارة الأحجار الكريمة الأمريكية ومجموعة المعارض الإيطالية.

معرض المجوهرات الراقية في لاس فيغاس

هذا العام سيشهد أيضا استضافة مدينة لاس فيغاس لواحد من أشهر معارض المجوهرات في لاس فيغاس وهو معرض المجوهرات الراقية في لاس فيغاس، والذي سيقام خلال الفترة من 30 مايو-3 يونيو منتجع Wynn Las Vegas Resort ويقتصر الحضور فيه على مجموعة من محددة من المدعوين المعرض وعددهم 4000 شخص، ومن المقرر أن يشهد المعرض في هذا العام عرض منتجات أكثر من 200 ماركة من ماركات المجوهرات والساعات الفاخرة والتي تتضمن العديد من الأسماء الشهيرة مثل ديفيد يورمان (David Yurman)، ايرين نيوويرث (Irene Neuwirth)، ستيفن ويبستر (Stephen WebsterMontblanc، Bell & Ross.

إلى جانب الماركات الشهيرة التي ستعرض أحدث منتجاتها في معرض المجوهرات الراقية في لاس فيغاس، هناك مجموعة من ماركات المجوهرات المستقلة التي أثنى عليها الكثير من الخبراء إلى جانب ماركات مجوهرات جديد يتوقع لها الكثير من النجاح في المستقبل، وتتضمن هذه الماركات ماركة ما يلي:

ماركة عائشة بيكر (Aisha Baker)، وهي علامة تجارية للمجوهرات مقرها في دبي ولا يتجاوز عمرها العامين وتركز على تصميم المجوهرات المستوحاة من القصص الخالية للأطفال.

ماركة أليسا للمجوهرات (Alessa Jewelry) وأسسها الزوجين أليساندرا روبليس (Alessandra Robles) من غواتيمالا ويوفراج باهوجا (Yuvraj Pahuja) من الهند وتركز الماركة على تصميم المجوهرات المستوحاة من الأشكال الهندسية.

ماركة أنانيا (Ananya) ومقرها في تشيناي ودلهي بالهند، وتركز على تصميم مجوهرات مستوحاة من المجوهرات وقطع الحلي الهندية التقليدية مع لمسة عصرية حديثة.

بعد عملها لسنوات في سويسرا في تصميم الساعات الفاخرة، عادت آنا روسي (Anna Maccieri Rossi) إلى إيطاليا لتصنيع مجوهرات مستوحى تصميمها من الساعة الفخمة إلى جانب لمسة إبداعية إيطالية.

تعكس مجوهرات أنا كاترينا (Ana Katarina) تجاربها وعلاقاتها الشخصية وأهم ما يميزها اعتماد عملية تصنيعها على استخدام مصادر مستدامة.

تشتهر ماركة آرا فارتانيان (Ara Vartanian) ومقرها في ساو باولو في البرازيل، وتمتلك فرع رئيسي في لندن، بتصميمها المبتكرة في عالم المجوهرات وتعاونها مع الفنانين الموهوبين من مختلف دول العالم.

اكتسب أنتوني لينت (Anthony Lent) وهو خبير في صناعة المجوهرات شهرة واسعة بفضل حرفية وروعة مجوهراته المصنوعة يدويا في داخل ورشة لصناعة المجوهرات في ضواحي فيلادلفيا ويشتهر بتصميمه لمجموعات مجوهرات مستوحلا كل منها من موضوع محدد مثل مجموعته الشهيرة " moonface " أو "وجه القمر".

اشتهر عرمان سركيسيان (Arman Sarkisyan) باستخدامه الذهب عيار 22 قيراط، والفضة المؤكسدة والماس والأحجار الكريمة البراقة، في صنع مجوهرات مصنوعة يدويا تتميز بجودة صناعها وروعة تصميمها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ما المتوقع أن نشاهده في معرض المجوهرات الراقية في لاس فيغاس؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق